الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

النائبة هند حازم لـ«هير نيوز»: «حياة كريمة» أعادت الحياة للأرياف

الأربعاء 28/أبريل/2021 - 07:52 م
حياة كريمة» أعادت
حياة كريمة» أعادت الحياة للأرياف

أشادت النائبة هند حازم، أمين سر لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب مُبادرة حياة كريمة لتطوير القري والريف.

«حياة كريمة» أعادت الحياة للأرياف
وقالت في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز»: "هذه المبادرة تُسهم في توفير حياة كريمة للمواطنين كما ستعيد الحياة إلى تلك القرى".

وتابعت: "مبادرة حياة كريمة مقسمة إلى 3 مراحل، الأولى جاري العمل بها حاليًا، وسوف يتم البدء في المرحلة الثانية الثالثة تباعًا، مشيرة إلى أن المرحلة الأولى تشمل الأسر الأكثر احتياجًا وأعمال رفع كفاءة البنية التحتية سواء صرف صحي أو مياه صالحة للشرب وغير ذلك كثيرًا مما يمس حياة المواطنين بتلك القرى بعمالة مصرية.


النائبة هند حازم
وأشارت إلى أن المبادرة ستعمل على استغلال المقومات والموارد في القرى والريف المصري في إنشاء مختلف المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر وفي مختلف المجالات، كما أنها ستخلق فرص عمالة لأهالي تلك المناطق للعمل بكافة المشروعات بتلك القرى.

اقرأ أيضًا.. د. نسرين عمر تكتب: «حياة كريمة» ودعم المرأة الريفية لريف أفضل


ووصفت المبادرة، بأنها فرصة جيدة لتشغيل المصانع والشركات الوطنية لتوفير مُستلزمات الإنتاج المتعلقة بالمشروع كاملًا، مما يخلق فرص عمل داخل تلك المناطق.

وأوضحت، أن مبادرة حياة كريمة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي لتطوير الريف المصري تعيد القيمة للريف وترفع مستوى المعيشة به، كما أنها تمثل طوق النجاة من المشاكل المتراكمة.

ووجهت النائبة هند حازم، التحية إلي القيادة السياسية وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية؛ فلولا توجيهات ما كانت تلك المبادرة ترى النور حيث سعى إلى توفير الموارد المادية وكلف بسرعة التنفيذ.

ads