الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أحدث موضة عبايات لعيد الفطر 2021 (صور)

الخميس 29/أبريل/2021 - 10:38 ص
عبايات لعيد الفطر
عبايات لعيد الفطر

تستعد الفتيات لتحضير الملابس الجديدة لارتدائها في عيد الفطر المبارك، وبشكل خاص تفضل الفتيات شراء العبايات الجديدة لارتدائها في وقت صلاة العيد، ولذلك يبحثن عن قصات وأشكال العبايات التي تناسب فصل الربيع وأيضا موضة 2021.



أحدث موضة عبايات العيد


وقدمت مصممة الأزياء سمر مبروك، عدة قصات وأشكال جديدة ومختلفة من العبايات التي تناسب عيد الفطر القادم وتتماشى مع موضة عام 2021، مع بعض الصور الحصرية لـ"هير نيوز" استعدادا لعيد الفطر المبارك من العبايات التي تناسب المحجبات في الأعمار المختلفة مع ألوان مبهجة وعصرية يمكنك ارتداءها في يوم العيد وأيضًا استخدامها في الخروجات والمناسبات خلال فصل الصيف المقبل.



- العبايات بأكمام طويلة وواسعة

جاءت موضة العبايات المنقوشة الواسعة مع أكمام طويلة وواسعة ضمن أحدث موضة عبايات لعيد الفطر 2021، التي قدمتها مصممة الأزياء، سمر مبروك، وخاصة مع ألوان الأسود المتداخل مع نقشات من الورد والقصات المختلفة.



- العبايات المفتوحة من الأمام 

يمكن ارتداء العبايات المفتوحة مع حزام عريض في الوسط وبنطلون من الجينز وحذاء كعب، وذلك ضمن قصات التي قدمت مصممة الأزياء سمر مبروك، بألوان فاتحة ومبهجة تناسب فصلي الربيع والصيف لعام 2021.



اقرأ أيضًا.. أحدث موديلات عبايات الاستقبال الإماراتية في 2021

ألوان عبايات العيد

وقالت سمر مبروك: إن موضة 2021 تضمنت عبايات وبونشوهات في قصات مودرن وفي الوقت نفسه حشمة تناسب المحجبات في عيد الفطر، ومن أبرز الألوان التي يمكنك ارتداؤها هو اللون الأزرق واللون الذهبي والأسود والبينك والفيروزي، وأيضًا هناك لون فوشيا ونوف غامق وسيلفر وأزرق في برتقالي أو أسود في أبيض".



وأضافت مصممة الأزياء: أن الخامات المستخدمة في تلك التصميمات من الطراز الهندي المطرز بطريقة هاند ميد، أو باستخدام الشيفون الإيطالي أو الساتان المطرز على الشكل الهندي من شكل سيرما هندي أو بايت هندي".


ads