الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نسرين طافش: قلب رحاب اتكسر.. ونجاح المداح فاق التوقعات| صور

الخميس 29/أبريل/2021 - 01:33 م
نسرين طافش
نسرين طافش

خطفت الفنانة السورية نسرين طافش، الاضواء كعادتها عندما نشرت صور لها فى جلسة تصوير متميزة على موقعها الخاص علي انستجرام.

وكتبت أن مصدر البهجة حاضر ومتاح دائما ولا يعتمد على الظروف هناك فقط عائقان الاول هو الجهل الموجود والثانى هو تقدير شىء غير السلام والبهجة وتفضيله على البهجة والسلام. وهى من اقوال ديفيد هاوكينز



وعبرت نسرين طافش عن سعادتها من رد فعل الجمهور عن دورها في مسلسل المداح الذى يعرض حاليا من بطولة حمادة هلال حيث قدمت شخصية جديدة تماما عليها لاول مرة وهى شخصية رحاب موضحة أنها بعيدة تماما عن شخصية نسرين الحقيقة فهى لا تشبهها تماما فهي شابة ريفية، ووالدها رجل غني، وتتزوج من «صابر»، وهو منشد ديني يرث من والده موهبة الإنشاد، وتحدث العديد من المشكلات بينها وبين زوجها، وتظهر بشكل بسيط مرتدية حجاب


وعن سبب قبولها للدور تقول: لأول مرة أظهر بهذا الشكل حيث لم يسبق لي تقديم الشخصية المركبة قبل ذلك والتى تتغير تماما بعد مرور نصف الاحداث وتنقلب ١٨٠ درجة وهذا الامر لم يكن سهلًا.



وعن اختيار الشكل والملابس للشخصية التي تقدمها في المسلسل أكدت أنها لم تتدخل فى هذا الأمر وأنها تركت المخرج يختار كل الأمور المتعلقة بتفاصيل الشخصية لتظهر فى أفضل صورة مناسبة لها.

وأعربت عن سعادتها للتعاون مع الفنان حمادة هلال الذى أكدت أنه كان مفاجاة كبيرة هذا العام بشخصيته فى العمل والتى لاقت نجاحًا جماهيريا كبيرا موضحة أنه فنان موهوب وسعيدة بأن نجاحه فاق التوقعات.



وتعرض نسرين طافش لانتقادات عندما ظهرت فى احد مشاهد المسلسل بمكياج كامل ودون دموع عندما توفى والدها فى المسلسل وتساءل البعض كيف تظهر بمكياج ووالدها متوفى.

وردت نسرين علي هذه الإنتقادات: أن المشهد حقق نجاحا كبيرا وتاثر عدد كبير من الجمهور به وبكي البعض مضيفة:" يمكن اللى انتقدوا مشافوش قد ايه كان المشهد مؤثر وركزوا فقط على ما يريدون رؤيته فقط".

وكانت نسرين شاركت عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات «إنستجرام»، صورة من المشهد، وأرفقت تعليقًا على الصورة قالت خلاله: «كسرة قلب رحاب برحيل ابوها الحج غالب بطريقة غامضة بعد ما كان السند والغطا».




ads
ads