الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد ظهورها بالبكيني.. «ناعومي أوساكا» تخوض بطولة مدريد للتنس

الخميس 29/أبريل/2021 - 09:40 م
 اليابانية ناعومي
اليابانية ناعومي أوساكا

أكدت اليابانية ناعومي أوساكا المصنفة ثانية عالميًا بين لاعبات التنس المحترفات، أنها احتاجت للخلود إلى الراحة على مدى شهر بالكامل، قبل خوض غمار بطولة مدريد المفتوحة للتنس على الملاعب الترابية التي لا تناسب أداءها كثيرًا.

ناعومي أوساكا

فمنذ خسارتها أمام اليونانية ماريا ساكاري في ربع نهائي دورة ميامي 1000 في 31 مارس الماضي التي أوقفت سلسلة من 23 انتصارا تواليا، لم تخض أوساكا أي مباراة.

وكشفت أوساكا، الفائزة ببطولة أستراليا المفتوحة أولى البطولات الأربع الكبرى ضمن سلسلة «الجراند سلام»، في فبراير الماضي «اتخذت فترة توقف لأني شعرت بأني في حاجة إلى الهدوء. فبعد مشاركتي في بطولة أستراليا، لم أتخذ اي يوم راحة وعاودت العمل مباشرة ليس في مجال كرة المضرب بل في أمور أخرى».

وأضافت «لم أملك الوقت لرؤية عائلتي التي لم أرها منذ عيد الميلاد قبل ذهابي إلى فلوريدا. كنت أريد تمضية بعض الوقت معها والاستمتاع».

وتلتقي أوساكا في الدور الأول من بطولة مدريد المفتوحة للتنس الجمعة، مواطنتها ميساكي دوي وتريد «تقديم عرض جيد» مع عودتها إلى الملاعب الترابية وقالت في هذا الصدد «أمر مثير العودة للعب على الملاعب الترابية لأنني لم أفز باي دورة حتى الآن. هذا الأمر يجعلني متوترة بعض الشيء لأنني أريد تقديم أفضل ما لدي».

وعلى الرغم من نجاحاتها الكثيرة لا سيما في البطولات الكبرى حيث أحرزت أربعة القاب، لم تفز اليابانية بأي لقب على الملاعب الترابية ولم تتخط الدور الثالث في بطولة رولان جاروس الفرنسية التي تنطلق أواخر مايو المقبل.

وستكون بطولة رولان جاروس تحديًا بالنسبة إلى أوساكا، التي تعاني بشكل واضح من عدم القدرة على التأقلم واللعب على الملاعب الترابية.

نعومي أوساكا تتألق في البيكيني

عززت نعومي أوساكا نفسها كرائدة أعمال في مجال الأزياء ، حيث صممت مجموعات لـ Nike و Adeam ، وحصلت على منصب سفيرة للعلامة التجارية Louis Vuitton وواجهت حملة لصالح Levi's. آخر مشروع لها؟ تعاون مع Frankie's Bikinis ، يمثل أول غزو لبطل التنس لملابس السباحة.

وكجزء من هذا التعاون ، تشارك أوساكا أيضًا في الحملة المستوحاة من حفلات البلياردو في السبعينيات من القرن الماضي ، حيث صممت تصميماتها الخاصة على أريكة برتقالية قديمة وكرسي استرخاء بحزام من الفينيل.

وظهرت نعومي أوساكا لأول مرة بشعر وردي لامع مستوحى من الرسوم المتحركة وترتدي بكيني من اللون الأخضر الفاتح وآخر من الأزرق الغامق، وبلوزة بولو عصرية بياقة وربطة عنق عند الخصر.

اقرأ أيضًا.. آشلي بارتي تحافظ على صدارة التصنيف العالمي للاعبات التنس


أوساكا - تحتل المرتبة الثالثة حاليًا في العالم وصنعت التاريخ في بطولة الولايات المتحدة المفتوحة 2018 عندما تغلبت على سيرينا ويليامز، لتصبح أول لاعبة يابانية تفوز بلقب جراند سلام .

ads