الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد موجة انتقاد.. احترام الأم في «ملوك الجدعنة» ينال استحسان رواد «السوشيال ميديا»

الجمعة 30/أبريل/2021 - 05:14 م
هير نيوز

أشعل مشهد قيام "سريّة" الشخصية التي يجسدها الفنان عمرو سعد بوضع الأكل في فم والدته "عطية" الشخصية التي تجسدها الفنانة دلال عبد العزيز، في مسلسل ملوك الجدعنة قلوب الأمهات على مواقع التواصل الاجتماعي.

أكدت الأمهات أن مشهد احترام "سرية" لوالدته "عطية" أثر كثيرًا في نفوسهن، وأخرجهن من أي أحداث تشغلهم وجعلهن منخرطين في أحداث المسلسل.

وأشارت تريزا ماجد، إحدى الأمهات، إلى أنها عندما رأت المشهد الخاص بقيام "سرية" بوضع الأكل في فم "عطية" والدته، قالت لأولادها انظروا لـ"سرية" برغم أنها شخصية تجسدت فيها كل مشاعر العنف، إلا أنه يحب والدته ويحترمها، ويقدم لها كل ما هو غالِِ وثمين، ويعرض روحه للخطر من أجلها، وأنه قام بتهريبها وعرض نفسه لجريمة يُعاقب عليها القانون من أجل إنقاذها من رجال "زاهي العتال" الذين هدوده بقتلها.

اقرأ أيضًا..

ملوك الجدعنة الحلقة 17| فضيحة ياسمين رئيس عرض مستمر


وقاطعتها "مريم وحيد"، إحدى الأمهات، قائلة: "من القلب للقلب رسول، بمعنى أنه في مقابل مشاعر "سريّة"، ظهرت مشاعر "عطية" والدته الجياشة التي تشعر بآلام شديدة، ومع ذلك لا تريد أن تكلفه بشراء علاجها، ودائمًا تُشعر ابنها أنها بخير برغم أنها تُعاني كثيرًا.

وأشارت "مريم" إلى أن الأبناء أصبحوا يعلوا صوتهم في وجه أمهاتهم، ويحتدوا في وجهها دون إدراك للدور الذي تقوم به الأمهات في إنجاب الأبناء وتنشئتهم وإخراجهم للمجتمع، ودون تذكر ما يحض عليه الدين من فعله مع الأمهات وكيف أن الرسول أوصى بها 3 مرات، في حين أنه أوصى بالأب مرة واحدة، وهذا أن دل على شيء يدل على مكانة الأمهات وتقدير الله ورسوله لدورهن ورسالتهن السامية.

ويشار إلى أن مسلسل ملوك الجدعنة من بطولة مصطفى شعبان، وعمرو سعد، وعمرو عبد الجليل والفنانة القديرة دلال عبد العزيز، وياسمين رئيس، وإخراج أحمد خالد موسى.

ads
ads