الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«مبتقليش كلام حلو».. فايز لمحكمة الأسرة: «مراتي حرمتني من بنتي»

الجمعة 30/أبريل/2021 - 09:38 م
«مبتقليش كلام حلو»..
«مبتقليش كلام حلو».. فايز لمحكمة الأسرة: «مراتي حرمتني من بن

«9 سنوات بحارب معاها عشان أشوف ابني، وبتساومني على فلوس، وفي النهاية سلطت عليا بلطجية»، هكذا وقف فايز أمام محكمة الأسرة، يطالب برؤية طفلته البالغة من العمر 10 سنوات، بعدما حرمته منها طليقته وخلعته في محكمة الأسرة.

لسانها عقربة وعمرها ماقالتلي كلمة حلوة
دخل فايز لمحكمة الأسرة بروض الفرج يتقدم بالدعوى رقم 9381 لعام 2021 يطالب فيها برؤية طفلته البالغة من العمر 10 سنوات، ويشير في الدعوى زواجه منذ مايقرب من 11 عاما أنجب خلالها طفلته "رهف"، لم يمكث معها طويلا بسبب طمع أمها وتسلطها عليه، فهي شخصية سادية وتعشق التحكم.

وتابع: «عشت معاها سنتين بس، عمرها ماقالتلي كلمة حلوة، لسانها شبه لسان العقرب، نسيت إني جوزها ومن حقي عليها تحترمني، وفي النهاية رفعت عليا قضية خلع من غير علمي عشان تذلني زي ماهي عايزة، وفعلا حصلت على الخلع».

اقرأ أيضا.. سمية تطلب الطلاق: «هددني بتلفيق قضية زنا»


بتساومني عشان أشوف بنتي
واستكمل قصته: «من يوم طلاقنا وهي رافضة رؤيتي لبنتي، وبتساومني على فلوس عشان أشوفها»، ليؤكد الزوج أن إمرأته طماعة، متسلطة وأسوأ مثال للأم بالعالم، فبسبب تصرفاتها يعاني هو وطفلته، فالطفلة من حقها أن ترى أباها وتشعر بحبه تجاهها.

هددته ليتخلى عن دعوة الرؤية
وبلحظة انهيار صرخ الأب بأن طليقته عند علمها برفع قضية رؤية بدأت تهدده ليتجاهلها فأرسلت خارجين على القانون اعتدوا عليه ليمكث في المستشفى شهرين كاملين حتى يتراجع عن دعوته.

ads
ads