الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سمية تطلب الطلاق: «هددني بتلفيق قضية زنا»

الجمعة 30/أبريل/2021 - 04:34 م
سمية تطلب الطلاق
سمية تطلب الطلاق

«بيتهمني في شرفي، ودايمًا شاكك فيا، وبيقولي إني في علاقات مع الطلبة بتوعي»، هكذا صرخت سمية، مدرسة علم النفس بالثانوية العامة، أمام محكمة الأسرة تطلب الطلاق بسبب جنون زوجها واتهامها في أخلاقها بإقامة علاقات مع طلابها، فضلًا عن ضربها، وإهانتها المستمرة.

بيشك فيا لو سرحت لدقايق
في الدعوى التي تحمل رقم 831 لعام 2021 قالت "سمية": أنها تزوجت منذ 3 سنوات، بصديق لها في العمل، وعلى الرغم من كونهما صديقين منذ أعوام طويلة إلا أن الزواج أكد لها أنها لم تعرفه قط، فهو شخص شكاك ويُعاني من اضطرابات نفسية « بيشك فيا لو بس سرحت شوية، لو اتاخرت في الشغل عشر دقايق، لو وقف طالب يسألني بعد الحصة على حاجة مش فاهمها، تقوم خناقة كبيرة وكأني أجرمت».

طباع البشر لا تتغير
مدرسة علم النفس اكتشفت أنها حامل بطفلة، ليصبح لديها أمل في تغيير طباع زوجها، ولكن هيهات فطباع البشر لا تتغير، لتنجب طفلتها صفية وبعدها أصبح العذاب عذابين، وفتحت لها أبواب الجحيم على مصراعيها « طلبت الطلاق عشان أخلص منه ومن شكه فيا، كرهت حياتي كلها بسببه، مغيش أمل حتى إنه يكون عنده شوية رحمة وعقل، بس لما طلبت الطلاق فوجئت بتهديده بتلفيق قضية زنا لو اتكرر طلبي».

اقرأ أيضًا..

«خانّي مع صاحبتي».. سعاد لـ محكمة الأسرة: «لما واجهته اتجوزها»


بيتهمني بعلاقات صريحة مع طلابي
«خوفت منه، واتأكدت إنه شخص مريض، وقررت أصبر بس الموضوع زاد عن حده»، لتبدأ شكوك الزوج تنحصر في طلاب زوجته، فإذا وقفت مع أحد الطلاب، بدأ يحصرها بتساؤلاته وتبدأ بعدها الشكوك والاتهامات في علاقة صريحة مع الطالب.

بعد الاكتئاب قررت الهرب
ملّت الزوجة الإهانات والشكوك المستمرة، أصيبت بعقدة نفسية وتغير شكلها، وحاولت الانتحار أكثر من مرة، ولكن قضاء الله جعلها تهرب من الموت، ومد في أجلها، لتعاني بعد ذلك من حالة يأس واكتئاب شديدة «فجأة قررت أهرب، هربت من البيت والشارع والمحافظة كلها، واختفيت وجيت ببنتي لمحكمة الأسرة تنجدني منه ومن جنانه».

ads
ads