الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عشان المخدرات.. هيام تصرخ بمحكمة الأسرة: أجر بنتي بـ 100 جنيه لمتسول

الجمعة 30/أبريل/2021 - 08:24 م
هيام تصرخ بمحكمة
هيام تصرخ بمحكمة الأسرة:

تُعاني العديد من السيدات في مجتمعنا العربي من هروب أزواجهن من تحمل المسؤولية والإهمال في واجباتهم الأسرية، مما يدفع الزوجة في بعض الأحيان إلى طلب الطلاق، وبعرض أطفاله للخطر النفسي والجسدي، وتعرض «هير نيوز» في التقرير التالي إحدى قضايا الإهمال الزوجي التي تعج بها محاكم الأسرة.

« بيأجر بنتي بـ100 جنيه في اليوم، عشان يصرف على المخدرات»، بتلك الكلمات وقفت "هيام" تطلب التفريق بينها وبين زوجها بعد اكتشافها إدمانه المواد المخدرة، وتأجير طفلته لمتسول بـ100 جنيه في اليوم لينفق على ما يتعاطاه.

اقرأ أيضًا..

ميّادة تطلب الطلاق: «علّم ابني إدمان المخدرات»


الراجل ميعيبوش غير جيبه
هيام وقفت تبكي أمام محكمة الأسرة بعابدين، فهي من أسرة متوسطة الحال ترى أن الزواج فرصة عظيمة للخلاص من أعباء الفتيات، ليتقدم لها زوجها في الوقت الذي بدأ ناقوس الخطر يدق قلب أمها بأن ابنتها على مشارف العنوسة «أهلي وافقوا من غير تفكير، شغال نجار ومعاه دبلوم، ووقتها قالولي الراجل ميعيبوش غير جيبه، واضطريت أوافق».

اكتشفت إنه مدمن وأهلي قالولي كل الشباب كده
«بيعاملني كأني مليش لزمة في حياته، بيفتكرني وقت ما يحتاجني بس، وبعد أول شهر جواز اكتشفت إنه مدمن»، لتقرر اللجوء لأهلها والشكوى لهم، ولكنهم قابلوها بأنه مثل معظم الشباب، والجميع يتعاطى المخدرات، ولكن مايهم هو وجود مصدر مالي ينفق منه عليها.

أجر بنتي بـ100 جنيه لمتسول
اكتشفت "هيام" أنها حامل وتحاول الصبر وتغيير طبع زوجها ولكن دون فائدة، ليرزقا بـ "آية" طفلتهم الوحيدة والذي اكتشفا أنها من ذوي الاحتياجات الخاصة، لتواجه كره أباها وسخطه واتهامات للزوجة بأنها السبب بمرضها « بدأ يسيب الورشة ويتعاطى مخدرات بكمية أكبر، والزباين بطلوا يتعاملوا معاه، وفي يوم لقيته دخل عليا أخد البنت مني وخرج، واكتشفت إنه أجرها لمتسول بـ100 جنيه في اليوم عشان المخدرات، ولكن صرخت في وشه ضربني، فأخذت بنتي وهربت لمحكمة الأسرة تحميني أنا وبنتي».

ads
ads