السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دعاء الجمعة الثالثة من رمضان| اللهم أنزل علينا لطفك وارزقنا من حيث لا نحتسب

الجمعة 30/أبريل/2021 - 03:48 ص
هير نيوز

في دعاء الجمعة الثالثة من رمضان ما أجمل أن ترفع المرأة الصائمة يديها إلى رب السماء داعية وطالبة الرضا والغفران.. فالدعاء يأتي على رأس العبادات والأعمال الصالحة التي ينبغي أن يتحلى بها المسلم الصائم في رمضان، وهو فرصة ربانية في هذه الأيام التي تتنزل فيها الرحمات وتُغلق فيها أبواب الجحيم.

 اقرأ أيضاً: دعاء اليوم الرابع عشر من رمضان ..اللهم اجبر كسرنا وتولّ أمرنا ولاتخيب فيك رجائنا

اللهم لا تنزع منا فضل ما آتيتنا أخذاً علي تقصيرنا لاتخزنا رب العباد وكن لنا عوناً وسنداً وأجعل رسولك في الحساب شفيعنا .
اللهم أنزل علينا لطفك أينما ذهبنا ويسر لنا الخير كلما طلبنا وارزقنا من حيث لا نحتسب وهب لنا دوام النعمة وشمول الرحمة وسعة العيش واجعلنا من عبادك المتقين.

اللهٰم إنك ترىٰ ما لا نرىٰ وتعلم ما لا نعلم فاكفنا شر ما في الغيب واحفظنا بحفظك ويسر أمورنا وارزقنا الصحة والعافية يا رحيم.
اللهم افتح أسماعنا وأبصارنا واذكرنا إذا غفلنا عنك بأحسن ما تذكرنا به إذا ذكرناك ، وارحمنا إذا عصيناك بأتم ما ترحمنا به إذا أطعناك ، واغفر لنا ذنوبنا ما تقدم منها وما تأخر ، والطف بنا لطفا يحجبنا عن غيرك ولا يحجبنا عنك فإنك بكل شيء عليم .

اللهم الطف بنا فى القضاء وارزقنا الصبر عليه وأنزل علينا السكينة فى أوقات الألم، اللهم رضنا بما قضيت، وأجعل أختيارك لنا برداً وسلاماً على قلوبنا، وأنزل علينا السكينة فى أوقات آلامنا، اللهم ولا تجعلنا سبباً فى إيلام أحبابنا، وأملاء قلوبنا بالسلام لمن أذانا، وأكتب لنا جزاء الصابرين فى الجنة، يا واسع الكرم.

اللهم صل وسلم وبارك على حبيبنا محمد وعلى آله كما ينبغي لقدره ومقداره العظيم.

اللهم صلِّ على سيدنا محمد بقدر مشيئتك من دوام صلواتك عليه ،صلاةً تغفر بها ذنوبنا ، وتستر بها عيوبنا، وتفرج بها كروبنا، وترحم بها موتانا ، وتعافي بها مبتلانا ، وتكتب بها بفضلك في الدارين غنانا، وعلى آله وصحبه وبارك وسلم.


ads