الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دعاء الجمعة الثالثة من رمضان

الجمعة 30/أبريل/2021 - 11:01 ص
دعاء الجمعة الثالثة
دعاء الجمعة الثالثة من رمضان

نستقبل اليوم الجمعة الثالثة من شهر رمضان المُبارك، ولأننا على أعتاب العشر الأواخر من شهر الصيام، ونظرًا لما يحظى به يوم الجمعة من مكانة وفضل؛ حيث يتضمن ساعة إجابة لا يوافقها عبد مسلم بالدعاء لله تعالى إلا استجاب له، تُقدم لكِ «هير نيوز» عددًا من الأدعية لإحياء هذا اليوم الفضيل:

- « ربنا يا واسع الفضل والرحمة تول أمرنا وأحسن خلاصنا، كن لنا وليًا ومعينًا وظهيرًا ونصيرًا، انصرنا بما تنصر به أولياءك، استعملنا فيما تشغل به أحبابك، دلنا بهدايتك لما يرضيك عنا وخذ بنواصينا إليه، حل بيننا وبين ما يغضبك واصرفه عنا».

اقرأ أيضًا..

دعاء يساعدك على تلاوة القرآن فى رمضان


- « نسألك اللهم من خفي ألطافك، لطفا تهدي به قلوبنا فتفرح بالحق وتحبه وتألفه وترضاه وتثبت عليه، ولطفا تصرف به عنا ما يؤذينا أو يضرنا، ولطفا تدفع به عنا البلاء والفتن».

- « اللهم ارزقنا شهادة في سبيلك، اكتب لنا أحسن موتة وأطيبها عندك، اجعلنا نحب لقاءك ونستعد له، ارزقنا أحسن عمل نختم به عمرنا، هون علينا السكرات، ألهمنا النطق بالشهادة عند خروج الروح، وأحضرنا ملائكة الرحمة بالبشرى بالجنة عند الموت».

- « اللهم أرنا نعمك علينا واجعلنا من الحامدين الشاكرين وألهمنا الثناء بها عليك، ربنا أعنا بنعمتك على حسن عبادتك، نعوذ بك من كفر النعمة ومن سوء استقبالها أو استعمالها، رب زدنا ولا تحرمنا ولا تقطع عنا ما أوليتنا به».

- « اللهم يا حبيب التائبين ويا سرور العابدين، ويا قرة أعين العارفين، ويا أنيس المنفردين، ويا حرز اللاجئين،ويا ظهير المنقطعين، ويا من حنت إليه قلوب الصديقين، اجعلنا من أوليائك المقربين، وحزبك المفلحين».

- « اللهم زدنا من بركاتك وعطاياك وهباتك، زد إيماننا ويقيننا، زد طاعاتنا وقرباتنا، زد تقوانا وخشيتنا، زد حبنا لك وتعلقنا بك، زد في ذلنا وخضوعنا لك، زد في قربنا منك وأنسنا بك، زد في انشغالنا بك ورغبتنا فيما عندك».

ads
ads