السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأهلي في مواجهة شرسة أمام صن داونز للمرة الثالثة بربع نهائي دوري الأبطال

الجمعة 30/أبريل/2021 - 02:51 م
بث مباشر
بث مباشر

أجرى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم مراسم قرعة الدورين ربع النهائي ونصف النهائي من بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية.

وتأهل إلى ربع النهائي الفرق التالية: سيمبا التنزاني والأهلي المصري من المجموعة الأولى، وماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي وشباب بلوزداد الجزائري من المجموعة الثانية، والوداد المغربي وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي من المجموعة الثالثة، والترجي الرياضي التونسي ومولودية الجزائر من المجموعة الرابعة.

وترقب الأهلي قرعة الدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، بعدما احتل المركز الثاني بمجموعته الأولى خلف سيمبا التنزاني، حيث ينتظر مواجهة أحد الفرق المتصدرة للمجموعات الأخرى.

وتقام مباراة الذهاب بربع نهائي لأبطال أحد يومي 14 أو 15 مايو المقبل، فيما تقام مباراة الإياب أحد يومي 21 أو 22 من الشهر ذاته.

وتقام مباراتا نصف النهائي في شهر يونيو، فيما تقام المباراة النهائية من مباراة واحدة يوم 17 يوليو، لم يتحدد الملعب المستضيف بعد.

وكان الأهلي قد تأهل ثانيًا عن مجموعته خلف المتصدر سيمبا التنزاني، بجانب فرق شبيبة بلوزاداد ومولودية الجزائر وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي وصن داونز الجنوب والترجي التونسي والوداد المغربي.

وقام عبد الله تراوري، أسطورة كرة القدم الإيفوارية ولاعب أسيك أبيدجان السابق بسحب القرعتين، وذلك في المقر الرئيسي للكاف بالقاهرة دون حضور وسائل الإعلام أو ممثلين عن الأندية، في ظل الإجراءات المتبعة ضد تفشي فيروس كورونا.

وأسفرت قرعة دوري الأبطال عن مواجهة الأهلي أمام صن دوانز الجنوب إفريقي في ربع النهائي، حيث تُقام مباراة الذهاب في القاهرة والإياب في جوهانسبرج، على أن يواجه المتأهل من تلك المواجهة الفائز من مباراة شبيبة بلوزداد الجزائري أمام الترجي التونسي.

وفي الطريق الآخر من البطولة، سيلتقي مولودية الجزائر أمام الوداد المغربي، على أن يتأهل الفائز لمواجهة الفائز من مباراة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي أمام سيمبا التنزاني في نصف النهائي.

الدور ربع النهائي

الأهلي ضد صن داونز

مولودية الجزائر ضد الوداد المغربي

بلوزداد الجزائري ضد الترجي التونسي

كايزر تشيفز الجنوب إفريقي ضد سيمبا التنزاني

الدور نصف النهائي

الفائز من (مولودية الجزائر ضد الوداد المغربي) ضد (كايزر تشيفز الجنوب إفريقي ضد سيمبا التنزاني)

الفائز من (بلوزداد الجزائري ضد الترجي التونسي) ضد (الأهلي ضد صن داونز)

ads
ads