السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فلفل أسود بالحليب.. فوائد مذهلة للحوامل

الجمعة 30/أبريل/2021 - 11:40 م
الفلفل الأسود مع
الفلفل الأسود مع الحليب

حالة من الاندهاش تصاب بها الفتيات والسيدات، حينما تعلمن فوائد وصفة تناول الفلفل الأسود مع الحليب، وخاصة للسيدات الحوامل، فبعضهن تصيبه صدمة حينما يسمعن ذلك، لكن هذه الوصفة لها فوائد مذهلة، فهي تعالج الكثير من الأمراض للكبار والصغار، وأيضًا تساعد الحوامل والمرضعات على زيادة اللبن في صدورهن.

بوابة «هير نيوز»، تستعرض فوائد الفلفل الأسود مع الحليب، من خلال الدكتور محمد مخلوف، استشاري الطب البديل.

وتؤكد أن الفلفل السود مع الحليب له الكثير من الفوائد، فهو مدر للبن بالنسبة للمرضعات، كما يعالج مشاكل العينين وامراض الوهن، والسل ويعالج نزيف الأنف، كما يعالج تقرحات الفم.

كما يساعد على فتح الشهية، كما يساعد الحليب على تقوية العظام والأسنان لاحتوائه على الكالسيوم والعناصر الغذائية المطلوبة.

وتابع: الحليب مفيد عامة لأنه يعزز صحة الجسم بشكل كبير، ويمده بالطاقة، لاحتوائه على فيتامين سي وب 12 ود، كما يحتوي على الفسفور اللازم لجسم الإنسان، ولذلك فأنه مفيد أيضا للحوامل والمرضعات بشكل كبير.

كما يوضح فوائد الفلفل الأسود، حيث يساهم بشكل كبير على فتح الشهية، ويحمي من أمراض كثيرة أهمها الأورام السرطانية، فضلًا عن أنه يساعد جيدا في عملية الهضم، ويمنع تكوين الغازات في البطن، وهو مضاد للأكسدة، ومفيد للجهاز الهضمي بشكل كبير، ويعالج الإمساك والسعال.

اقرأ أيضا.. خطر على الحوامل.. احذري أضرار معطر الجو


كما يساعد على حرق الدهون بشكل كبير، لذلك فان استخدام الفلفل الأسود مع الحليب، سيمنحك طاقة ويحافظ على صحة جسمك وأعضائه، فضلًا عن أنه مدر للبن المرضعات اللاتي يعانين من قلة اللبن، كما انه يساعد على التركيز ويمكن الاستعانة به مرة أو إثنين في اليوم.

ads
ads