الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عاري الأكتاف.. موضة الملابس المنزلية لفصل الربيع

الجمعة 30/أبريل/2021 - 11:44 م
موضة الملابس المنزلية
موضة الملابس المنزلية لفصل الربيع

يستعد الجميع للاستمتاع بيوم شم النسيم الاثنين المقبل، ولكن مع انتشار جائحة فيروس كورونا وتزايد أعداد الإصابات يجب أن يلتزم الجميع بالإجراءات الوقائية والاحتفال بشم النسيم في المنزل دون الخروج في تجمعات.



موضة الملابس المنزلية لفصل الربيع
ولكن كيف يمكنك الاحتفال بشم النسيم في المنزل مع الشعور بالبهجة وارتداء الملابس الأنيقة التي تناسب عيد الربيع وتجعلك في أفضل مظهر لكي؟.

وجمع موقع "who what Wear " البريطاني للموضة والأزياء، أحدث صيحات الموضة التي يمكنك ارتداؤها خلال في يوم شم النسيم للاحتفال مع عائلتك في المنزل.



1- الفستان الأبيض القماش
يعتبر الفستان الأبيض القماش مع ازرار على شكل القميص من أفضل ما يمكن ارتداءه في سن النسيم حتى لو في المنزل الشعور ببهجة اليوم، كما أنه يكون واسعا ومن قماش قطني مريح حتى لا يزعجك ارتداءه في المنزل.

2- البنطلون الأبيض
يمكن أن يكون البنطلون الأبيض القماش الخيار الأفضل في شم النسيم عند ارتدائه في المنزل مع أي بلوزة خفيفة بها خطوط من اللون الأبيض أو ألوان مثل الأسود والأصفر والأزرق، فهو يكون مريح ومبهج في الوقت نفسه يعطيكي راحة في الحركة داخل المنزل ومظهر للاحتفال بالربيع.



3- البناطيل المنقوشة

ظهرت البناطيل القماش المنقوشة في أحدث صيحات موضة ربيع 2021، وهي تناسب الاحتفال بشم النسيم بشكل كبير فهي تعطيكي بهجة وإطلالة رائعة حتى لو في منزلك ويمكن ارتداء أي بلوزة من لون مختلفة معها ولكنها تناسبك في عمر 20 عامًا ليست تناسب كل النساء.



اقرأ أيضا.. لـ« الأمهات»: ازاي تقضي شم النسيم في البيت بدون ملل.. دلعي نفسك وغيري مودك


4- الكارديجان
يعتبر الكارديجان هو عنصر أساسي في الربيع فهو يناسب أي شخص وأي مناسبة حتى يمكنك ارتداءه في المنزل مع بنطلون من قماشة مريحة وبألوان مختلفة.



ويساعد الكاريجان في الحصول على إطلالة أنيقة في منزلك، كما أنها مريح في الحركة ومبهج للاحتفال بعيد الربيع خاصة مع ألوان مختلفة ومبهجة

ads