الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إزاي تبقى فارس أحلامها؟.. قليل من الحب وكثير من الاحتواء

السبت 01/مايو/2021 - 10:36 ص
إزاي تبقى فارس أحلامها
إزاي تبقى فارس أحلامها

للفتيات كيان مختلف قد لا يفهمه الجميع مما يجعل الرجال يحتارون كيف يمكنهم كسب قلوبهن أو التعبير عن الحب لهن بشكل يجعلهن تقعن في حبه.

إزاي تبقى فارس أحلامها

قالت الدكتورة دعاء عادل خليدي، أخصائية الصحة النفسية واستشاري العلاقات الزوجية والأسرية، في تصريحات خاصة لـ"هير نيوز"، إن الفتاة التي لم تمر بعلاقات أو أزمات سابقة قد يكون من الصعب أن تقع في حب شخص وحتى يمكنها الارتباط من جديد يجب أن تشعر بالأمان الكامل مع ذلك الشخص وتتأكد من أنه رجل ومسؤول وملتزم بكلمته كما أنها عندما ترى طموحه واستقلاله ونجاحه بالطبع يميل قلبها إليه".

وأضافت: من صفات الرجال التي تجذب المرأة هي الحنان والاحتواء حتى وقت الخطأ، فالنساء عموما يكرهن العنف والتصرفات العدوانية، فيجب أن يكون الرجل حنونا معها ويهتم لتفاصيل حياتها ويستمع لها ويناقشها، فالاهتمام هو مفتاح قلب أي فتاة، ولا يمكن أن تتخلى الفتاة عن الشعور بالأمان فهي تبحث عن الاستقرار والأمان والراحة عندما تفكر في الارتباط، والأهم أن يكون الرجل مسؤول وصاحب كلمة والأهم أنه يدخل البيت من بابه ".

اقرأ أيضا.. للبنات.. 4 علامات تكشف لكِ فارس الأحلام الذي لم يعد يحبك


وتابعت: "للأسف أحيانا يتبع الرجل الذي يدخل البيت من بابه أسلوبا خاطئا يجعله يفشل في كسب قلب الفتاة، فيكتفي بالأفعال وينسى أن المرأة تنجذب بالكلام المعسول الرومانسي وليس الأفعال فقط، والعكس صحيح تمامًا".

واختتمت: كما يجب أن لا ينسى الرجل أهمية الإخلاص في الحب بالنسبة للمرأة، فتحب المرأة الرجل الذي يكتفي بها ويميزها عن الجميع، كما يكون صريحا معها لأقصى درجة ولا يسمح لأحد أن يتدخل في علاقتهما أو يسبب لها أي إزعاج فهي ترى فيه حمايتها".

ads