الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 معلومات عن «اتطوري امسكي في حلمك».. ومؤسسة المبادرة: تمكين المرأة المعيلة هدفي

الجمعة 30/أبريل/2021 - 11:16 م
مبادرة اتطوري امسكي
مبادرة "اتطوري امسكي في حلمك

وزعت شيرين الهواري، مؤسس مبادرة "اتطوري امسكي في حلمك"، 9 ماكينات خياطة على السيدات المعيلة بمدينة طور سيناء؛ بهدف توفرلهم حياة كريمة لأسر هؤلاء السيدات.

5 معلومات عن «اتطوري امسكي في حلمك»
وقالت الهواري، إن المبادرة تهدف إلى دعم وتمكين المرأة المعيلة وأسرهم، من خلال إقامة مشروعات متناهية الصغر، والاستمرار في دعمهم حتى تكبر هذه المشروعات.

اقرأ أيضا.. 15 معلومة يجب معرفتها عن مبادرة «إحلال السيارات المتقادمة»


وأوضحت أنه جرى إطلاق 9 مشروعات متناهية الصغر اليوم، هذه المشروعات تتضمن ماكينة خياطة حديثة؛ لتشجيع السيدات المعيلة على العمل من المنزل، لافته إلى أنه جرى توزيع ماكينات الخياطة على هذه السيدات عقب دراسة حالاتهم وترشيحهم من قبل المجلس القومي للمرأة بجنوب سياء.

وأكدت أن فكرة المبادرة كانت تسعى لإدخال الفرحة على السيدات المعيلة وأسرهم خلال شهر رمضان المبارك، بدعهم بمشروعات صغيرة خاص بيهم تحت شعار "مشروعك من البيت".

وأشارت إلى أن مبادرة سيدات شرم الشيخ "اتطوري امسكي في حلمك"، اعتادت إقامة معرض بمدينة شرم الشيخ، وذلك ضمن أسبوع المساعدات الإنسانية والخدمة المجتمعية لسيدات جنوب سيناء، بهدف تسليط الضوء على السيدات المبدعات في الشغل اليدوي، ومساعدتهن في التسويق وعرض منتجاتهن على السياح، ولكن ظروف جائحة فيروس كورونا حالت دون إقامة هذه المعارض بشكل مؤقت.

ads