السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أمل سلامة: وحدة وتلاحم أبناء الشعب تمثل رادعًا قويًا للمؤامرات

السبت 01/مايو/2021 - 02:07 ص
النائبة أمل سلامة
النائبة أمل سلامة


أشادت النائبة أمل سلامة، بالمواقف الوطنية للبابا تواضروس، مؤكدة أن وحدة وتماسك وتلاحم أبناء الشعب المصرى، تمثل رادعا قويا للمؤامرات الداخلية والخارجية التى تستهدف بث الفتنة والفرقة بين المواطنين المصريين.

وحدة وتلاحم أبناء الشعب
جاء ذلك في برقية أرسلتها النائبة أمل سلامة عضو لجنة الإعلام بمجلس النواب ببرقية إلى قداسة البابا توضروس بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، وإلى جميع الأخوة المصريين الأقباط فى الداخل والخارج بمناسبة عيد القيامة المجيد.

وأعربت النائبة أمل سلامة عن أمنياتها أن يحفظ الله مصر ورئيسها وشعبها وقواتها المسلحة، وأن يظل شعبها على قلب رجل واحد فى مواجهة التحديات والمخططات التى تستهدف أمن واستقرار الوطن.

وأكدت أن المصريين بكافة طوائفهم في رباط إلى يوم القيامة، ولن تنجح أي مؤامرات تستهدف الوقيعة بين المصريين داعية الله أن يديم المحبة والسلام والأمن على كل المصريين ومؤكدا أن روابط الأخوة تجمع كل المصريين ولا أحد يستطيع أن يقترب منها.

اقرأ أيضا.. نائبة تطالب بتشديد الرقابة علي شحنات الخضروات والفاكهة القادمة من لبنان


وأوضحت، أن المصريين جميعهم أخوة وعلاقتهم أصبحت نموذجا حسنا للتآخي والمحبة ولا يمكن التأثير عليها، مشيرة إلى أن المصريين وقفوا صفا واحدا ضد الإرهاب وأعداء بلادنا ولم يستطع أن يفرق بينهم.

ads
ads