الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل نسل الأغراب الحلقة 18 | مي عمر تعترف بمشاعرها لأمير كرارة.. وعلقة ساخنة لحمزة على يد أحمد السقا (فيديو)

السبت 01/مايو/2021 - 10:12 ص
مي عمر تعترف بمشاعرها
مي عمر تعترف بمشاعرها لأمير كرارة

شهدت الحلقة 18 من مسلسل نسل الأغراب، أحداثًا مثيرة، وبدأت الحلقة بذهاب "عساف" أحمد السقا، إلى "بكري زلط" عماد زيادة، ليسأله عن مكان "شامية" أم "غفران" أمير كرارة، ليخبره "بكري " بأنه لا يعرف مكانها، ولكي يخبره أنه يريد ذهب الأغراب كاملًا فضلًا عن عقود الأراضي.

عساف في ورطة بعد ما رجعتله جليلة

وكان "عساف" أحمد السقا، أبرم عقدًا مع "غفران" أمير كرارة، بأنه سيسلمه "شامية" أمه، أحلام الجريتلي، وذلك بعد أن اختارت "جليلة" مي عمر، "عساف" أحمد السقا، لتكمل حياتها معه بعد انفصالها عن غفران.

جليلة تذهب لـ غفران لتبرر موقفها

ذهبت "جليلة" مي عمر إلى طليقها "غفران" أمير كرارة، لكي تبرر له اختيارها لـ"عساف" أحمد السقا: "على فكرة أنا اختارت عساف عشان خاطر عيالي، لإنك مهما غضبت عليا، أو كرهتني عمرك ما هتإذيني".

أحداث مثيرة في الحلقة 18 من مسلسل نسل الأغراب


استمرت الأحداث المثيرة في الحلقة 18 من مسلسل نسل الأغراب، حيث أعطى "عساف" أحمد السقا علقة موت لـ"حمزة" أحمد مالك، بعدما أصر الأخير أن يتقابلا وجهًا لوجه ليرى كل منهما من سيفوز على الآخر في التحطيب.

اقرأ أيضًا.. نسل الأغراب الحلقة 17| كسرة قلب لـ غفران لا يداويها إلا الدم (فيديو)


يذكر أن مسلسل «نسل الأغراب» تدور أحداث المسلسل عن الحياة الصعيدية والعادات والتقاليد بالمجتمع الصعيدي، حيث يتم اتهام أحمد السقا بجريمة قتل ويدخل السجن ليقضي فترة عقوبته، وفي نفس الوقت يكون صديق عمره أمير كرارة قد تزوج من زوجته ونسب ابنه إليه؛ لذا بعدما يخرج من السجن يقرر الانتقام منه.

ويتقاسم الفنانان أحمد السقا وأمير كرارة بطولة مسلسل نسل الأغراب، ويشاركهما كلًا من: "مي عمر، ومحمد مهران، وهبة مجدي، وفردوس عبد الحميد، ودياب، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وأحمد فهيم، ومحمد علاء، وريم سامي، وملك أحمد زاهر، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي".

ads
ads