السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عادل لمحكمة الأسرة: «قولتلها توسع لبسها».. والزوجة ترد: «رجعي ومتخلف»

السبت 01/مايو/2021 - 11:23 م
عادل لمحكمة الأسرة:
عادل لمحكمة الأسرة: «قولتلها توسع لبسها».. والزوجة ترد:«رجعي

«طلبت منها توسع لبسها شوية، ومن حقي كراجل إن مراتي متشتغلش»، هكذا استهل "عادل إمام" حديثه أمام محكمة الأسرة برر بها دعوى الطاعة التي رفعها ضد زوجته "هالة"، لترد على دعواه قائلة: «عاوزني ألبس عباية، شخص رجعي ومتخلف ومش هقدر أعيش معاه».


اتهمتني بالرجعية عشان بغير عليها
في الدعوى التي تحمل رقم 824 لعام 2021 قال "عادل" والبالغ من العمر 28 عامًا أن زوجته تعمل مهندسة اتصالات بإحدى الشركات الحكومية، مشيرًا إلى أن عملها شاق جدًا ويُجهدها دائمًا، حاول التفاهم معها وطلب منها أن تترك العمل لتهتم بأولادها، كما أنه يغار عليها ويريد منها ارتداء ملابس أوسع «اتهمتني بالتخلف والرجعية عشان بغير عليها، عشان عاوزها ترتاح، أنا مش مقصر معاها وبصرف عليها كل اللي تحتاجه».

مش عيب أكون راجل
الزوجة تركت المنزل وأخذت معها الطفلة البالغة من العمر 10 سنوات، وتركت الولد لزوجها وطلبت الخلع « سابت البيت ومشيت، طب ليه قصرت معاها في إيه، هو عيب أكون راجل، ولا هو تحقيق الذات مينفعش غير بلبس الضيق والشغل مع الرجالة الكتير».

الزوجة: عاوز يحبسني بين 4 حيطان
ومن جهتها ردت الزوجة هالة، والبالغة من العمر 26 عامًا على الدعوى المقامة ضدها، بأنها لا تخالفه كما يدعي، بل تطيع الله فيه وتعامله بما يرضي الله، ولكنه تغير بعد الزواج وأصبح شخص رجعي يطالبها بترك عملها ولبس العبايات السمراء «عاوز يحبسني بين 4 حيطان، وبيقولي بغير عليكِ».

اقرأ أيضًا.. «خلّفت بنت كفيفة».. غادة لـ محكمة الأسرة: «جوزي سابني وخلع»


بيهددني بحرماني من عيالي
وتابعت: «أنا طلبت منه يفهم طبيعة شغلي وبعدين متفقين قبل الجواز إني هفضل شغالة عشان مستقبلي، بس هو رفض وبيعاملني بقرف»، لتؤكد الزوجة أنه تعامل بمبدأ الآمر الناهي، لتقرر هي طلب الطلاق ولكنه رفض وتركها معلقة، وهددها بالحرمان من طفليها إذا فكرت في الطلاق مرة أخرى.

ads