الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مطبخها حياتها.. ديكورات منزل رانيا يوسف «مبهجة» | فيديو

السبت 01/مايو/2021 - 11:49 ص
 ديكورات منزل رانيا
ديكورات منزل رانيا يوسف

استطاعت الفنانة رانيا يوسف خلال السنوات الأخيرة أن تضع بصمة مؤثرة في المجتمع عامة، ومواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا والوسط الفني بصفة خاصة.




ونرى في بعض الأحيان أنها تظهر بملابس مثيرة للمتابعين والمشاهدين، وتثير ضجة في السوشيال ميديا، لكن الفنانة تخرج بعد عرض هذه المشاهد لتوضح وجهة نظرها فيما تفعل.

ويعد بيت رانيا يوسف من أكثر الأشياء التي يريد متابعوها الاطلاع عليه، وكيفية أنها تصدر أعمالها عن راحتها أو انزعاجها في البيت.



وتستعرض "هير نيوز" ديكور منزل رانيا يوسف على النحو التالي:

بيت رانيا 

غرفة الجلوس في بيت رانيا يوسف


استخدمت الفنانة رانيا يوسف ديكور غرفة الجلوس كأبهى ما يمكن أن يصمم؛ لا سيما أن هذه الغرفة هي من تقابل بها ضيوفها.

وحرصت الفنانة على طلاء الحوائط باللون الأبيض، بالإضافة إلى استخدامها لنفس اللون في "كنبة" الجلوس المصنوعة من الجلد المضغوط الأبيض.



غرفة جلوس أخرى في بيت رانيا يوسف


وفي غرفة جلوس أخرى، نرى أن رانيا استخدمت اللون الرصاصي الفاتح، كما زينت الحوائط صور أطفالها معها، وعلقت على هذه الصور: "أنا بحب أتصور دايمًا أنا وبناتي واحتفظ بالصور، وأعلقها على الحيطة".



مطبخ رانيا يوسف هو حياتها


ويعد المطبخ لدى رانيا يوسف بمثابة الحياة، حيث إنها كانت قد صرحت في إحدى اللقاءات التلفزيونية: "المطبخ ده حياتي ممكن أقعد فيه طول اليوم، بعمل أكلات وعلمت بناتي يعملوا الأكل، وبصراحة بسيبهم يعكوا، وانا اصلح العك اللي هم بيعملوه".

اقرأ أيضًا.. مسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 14| رانيا يوسف بين أيدي العتال


يذكر أن آخر أعمال رانيا يوسف هو مسلسل ملوك الجدعنة الذي يعرض خلال الموسم الرمضاني الحالي، عبر فضائية "إم بي سي مصر"، والتي تجسد فيه شخصية "نجلا" المرأة التي تواجه الظلم مع شقيقها "سفينة" مصطفى شعبان، وتتحول مع مرور الأحداث إلى مريضة نفسية.

ads
ads