الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليلى أحمد زاهر تغامر بتقليد شريهان.. وردود صادمة من الجمهور

السبت 01/مايو/2021 - 12:19 م
هير نيوز

وضعت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر نفسها فى مقارنة صعبة مع النجمة شريهان، بعدما أطلقت عبر حسابها بموقع التيك توك مقطع فيديو لها وهى تقوم بتقليد إعلان شريهان الجديد، وتم تداول الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع تعليقات تؤكد أن ليلى ترغب فى ترشيح اسمها لتقديم فوازير رمضان.

ليلى غامرت بتقديم مقطع الفيديو وظهرت فيه داخل منزلها ترقص بنفس طريقة شريهان وفي الخلفية صوت الفنانة الكبيرة وهى تغنى فى الإعلان الشهير، وتم استقبال الفيديو بحفاوة من روابط عشاق ليلى، ولكن مع انتشاره ظهرت التعليقات السلبية مؤكدة أن الفنانة الشابة لا يمكن أن تقارن بالنجمة شريهان ولا تملك قدرتها على الاستعراض ولا خفة ظلها، وطالبوها بنسيان حلم تقديم الفوازير فى السنوات القادمة.

كانت ليل زاهر تألقت مؤخرا ببطولة مسلسل "في بيتنا روبوت" وإسندت إليها مهمة تقديم برنامج "هزر فزر" بدلا من هنا الزاهد.

يذكر أن النجمة شريهان احتلت صدارة الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي، وتريند الأكثر مشاهدة بعد ساعة واحدة من عرض أول إعلان لها بعد غياب تام عن جمهورها امتد 19 عاما، وأبدى عدد كبير من رواد المواقع الاجتماعي تأثرهم بفكرة الإعلان الذي اختصر قصة معاناة شريهان في 30 ثانية فقط.

عادت النجمة شريهان في أول أيام رمضان، بعد غياب 28 عامًا عن الشاشة المصرية، وظهرت في إعلان لإحدى شركات الاتصالات.

وارتدت شريهان خلال الإعلان العديد من الفساتين المُبهجة الرقيقة، وقدمت رقصة استعراضية كانت تفتقدها الأسر المصرية منذ فوازير رمضان، وغنت، قائلة: "راجعين أقوى وطايرين ومهما الدنيا اتحدتنا على مين على مين".

إقرأ أيضا.. ملكة القلوب.. كواليس إعلان شريهان تخطف الأنظار


وكانت آخر فوازير رمضان قدمتها شريهان في عام 1993 باسم "حاجات ومحتاجات".

وكان آخر أعمال شريهان الفنية فيلم "العشق والدم" الذى عرض فى عام 2002، وشارك ببطولته: فاروق الفيشاوي، تامر عبدالمنعم، محمد رياض، حسين الشربينى، وسهير المرشدى، ومن تأليف بسيونى عثمان، وأشعار سيد حجاب، وإخراج أشرف فهمي.

ads