السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كرة قدم نسائية.. رضوى خضر تكشف سبب عدم مشاركة فريق محلة حسن بالقسم الثانى

السبت 01/مايو/2021 - 01:46 م
كرة قدم نسائية
كرة قدم نسائية

كشفت رضوى خضر المدير الفني لمنتخب الأكاديميات، مدرب فريق محلة حسن عن تفاصيل مثيرة تخص فريق سيدات كرة القدم بنادى محلة حسن.

ميلاد فريق جديد

وأكدت رضوى خضر فى تصريحات خاصة لموقع هير نيوز أنه في موسم ٢٠١٨-٢٠١٩ كانت البداية لميلاد فريق جديد في مدينة ومركز المحلة الكبرى ومحافظة الغربية ويشرفني أننى وضعت حجر أساس هذا الفريق مع إدارة ناد محترمة جدا بقيادة الحاج سمير أبو سعيد رئيس النادي وكابتن عبدالله السعيد عضو مجلس الادارة ومن أول يوم بدأنا فيه تحملنا جميعا الصعاب من رفض تام للمجتمع الريفي بقرية محلة حسن لفكرة ممارسة بنات للعبة كرة القدم.

ضعف الإمكانيات

وأضافت: وعلى الجانب الآخر مواجهة قلة الدعم والإمكانيات المادية وبرغم كل الظروف الصعبة التي واجهتنا تجاوزنا كل المراحل الصعبة وظهر الفريق بمستوى فاجأ الجميع في دوري القسم الثاني بقوام فريق ٨٠% من لاعباته يمارسن كرة القدم لأول مرة ولكن حقق الفريق نتائج مبهرة وتصدر مجموعته بدون هزيمة طوال الموسم كأكثر فريق في تاريخ المحلة الكبرى ومحافظة الغربية تحقيقًا للفوز وبلا هزيمة.

إقرأ أيضا.. خناقة ستات.. مدربة رياضية تتعرض للضرب وتقطيع ملابسها فى جيم بالشروق


نظرة المجتمع

وتابعت رضوى خضر: وتحولت نظرات الرفض من المجتمع لتشجيع وإعجاب، ولكن لم يبتسم لنا الحظ ولم يحالفنا التوفيق في الصعود للممتاز في هذا الموسم أثناء مباريات دورة الترقي وللعلم ابتسم الحظ للآخرين بعد ذلك بإلغاء دورة الترقي المواسم الماضية والصعود مباشرة للممتاز ولكن كل شئ نصيب.

اتحاد الكرة


وواصلت: وكنا فخورين بما قدمناه من أداء ونتائج طوال الموسم ولظروف خارجة عن إرادتنا ولعدم وجود الدعم الكافي من اتحاد الكرة للأندية لم نستطع تحمل أعباء الموسم التالي ولم يشارك الفريق موسم ٢٠١٩-٢٠٢٠.

ads