الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مُدربة «محلة حسن»: جاهزون للعب في أي قسم

السبت 01/مايو/2021 - 08:39 م
رضوى خضر، المدير
رضوى خضر، المدير الفني لفريق محلة حسن لكرة القدم للسيدات

أكدت رضوى خضر، المدير الفني لفريق محلة حسن لكرة القدم للسيدات، أن خلال هذا الموسم بدأوا في بناء فريق جديد لفريق محلة حسن للمشاركة في دوري القسم الثاني.

جاهزون للعب في أي قسم
وأضافت في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز»: كانت طموحات لاعبات الفريق عالية للغاية ولكن جاءت الرياح بما لا تشتهي السفن وتم استبعاد الفريق من دوري القسم الثاني من قبل اتحاد الكرة بحجة عدم اكتمال قائمة الفريق رغم أن فريقنا يمتلك ٢٣ لاعبة بالفريق الأول إضافة لفريق الناشئات.

وتابعت رضوى خضر: أدى ذلك لتجميد حلم وطموح لاعباتنا لمدة موسم كامل وكأننا نعاقب على أننا نريد عودة الفريق مجددًا للساحة.

واستمرت: تلقيت عروض عديدة من بعض أندية القسم الثاني المشاركة حينها لكي نلعب بأسم أحدهم ونشارك ولكني رفضت واعتذرت لهذه العروض لأن هدفي ليس العمل من أجل الوظيفة بل من أجل بناء جيل جديد لمحافظة الغربية ومدينة المحلة الكبرى وتمسكًا بنادينا المحترم محلة حسن الذي ننتمي إليه لاعبات وجهاز فني ولن ندخر جهدًا.

وواصلت مدربة محلة حسن ومنتخب الأكاديميات: ها نحن الآن نستعد لموسم ٢٠٢١- ٢٠٢٢ وتتردد أنباء هنا وهناك بوجود دوري قسم ثالث للفرق الحديثة ورغم ذلك لا نكل ولا نمل ونستعد للمشاركة حتى وإن كان قسم رابع أو خامس فليس هدفنا أبدًا مجرد تتويج بالبطولات بل هدفنا الأسمى هو إعطاء الأمل والفرصة لكل بنت ترغب في تحقيق ذاتها ولو بمجرد ممارسة لعبة كرة القدم ويكفيها أنها تتحدى نظرة المجتمع لها وتثبت أنها أقوى وأفضل بإرادتها وصبرها وعزيمتها.

اقرأ أيضًا.. علاج العناد عند الأطفال.. طريقة تعامل الأمهات مع أبنائهن المشاكسين (فيديو)


وللعلم بالشيء فريق محلة حسن الآن يمتلك عدد كافي من اللاعبات للمشاركة في الدوري للعودة بطموحات جديدة ولدينا ثقة في ذلك بسبب الجهد المبذول.

ads