السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

غرفة خاصة للرياضة.. 7 صور تكشف ديكور منزل أحمد حلمي ومنى زكي

الأحد 02/مايو/2021 - 06:55 ص
غرفة خاصة للرياضة..
غرفة خاصة للرياضة.. 7 صور تكشف ديكور منزل أحمد حلمي ومنى زكي

استطاع الثنائي أحمد حلمي ومنى زكي أن يتوجا قصة حبهما التي استمرت لفترة طويلة، بالزواج في عام 2002، ولكنهما يفضلا عدم الظهور سويًا في البرامج التلفزيونية أو حتى المواقع الصحفية.



كما أنجب الثنائي ثلاثة أطفال هم "لي لي، يونس، وسليم"، ونظرًا لعدم ظهورهما عبر "السوشيال ميديا"، كانا ينشران عددًا من الصور والفيديوهات لديكور بيتهما الذي ينم عن مدى التنسيق والديكور الرائع.



حديقة بيت أحمد حلمي ومنى زكي مليئة بالهدوء


صمم الثنائي حديقة منزلهما بصورة رائعة، حيث إنهما ملؤوا أرضها بالعشب الأخضر، فضلًا عن زراعة العديد من الأشجار المختلفة، التي تعطي للجالس الإحساس بالراحة والهدوء.



غرفة جلوس بيت أحمد حلمي ومنى زكي

استطاعت منى زكي التنسيق بين ألوان الحوائط والكراسي المكسية بالجلد المضغوط، حيث إن الكراسي تظهر باللون الرصاصي الفاتح، والحوائط "الأوف وايت"، مع "الكاكي".

فيما ظهر مكتب أحمد حلمي منسق في الألوان، حيث ظهر المكتب باللون "البني الغامق"، والحوائط باللون الأبيض، فضلًا عن اللوح التي تزين الحائط.



غرفة الرياضة في بيت الثنائي منى وأحمد

خصصت منى زكي غرفة لممارسة الرياضة في بيتها، لتؤكد لمتابعيها أنها تمارس رياضة الجري على "المشاية" الكهربائية في غرفة بلون حوائط "اوف وايت".

مكتبة منى زكي وأحمد حلمي مليئة بالكتب
كما خصص الثنائي حجرة للمكتبة التي تمتلئ بالكتب في المجالات المختلفة، وتنوعت بين لون الحوائط والخشب الذي دهن باللون البني الغامق.

اقرأ أيضًا.. مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 17| منى زكي تعود لمصر بعد زواجها من مؤنس| فيديو




يذكر أن منى زكي استطاعت أن تحقق نجاحًا غير مسبوق خلال الموسم الرمضاني الحالي في مسلسل لعبة نيوتن، والتي تجسد فيه دور امرأة تحاول أن تحصل على الجنسية الأمريكية وتفعل أي شيء من أجل الوصول لحلمها.

ads
ads