الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 17| منى زكي تعود لمصر بعد زواجها من مؤنس| فيديو

الجمعة 30/أبريل/2021 - 12:18 م
منى زكي تعود لمصر
منى زكي تعود لمصر بعد زواجها من مؤنس

شهدت الحلقة 16 من مسلسل لعبة نيوتن عددًا من الأحداث المشوقة، حيث بدأت الحلقة بزواج "هنا" منى زكي من "الشيخ مؤنس" محمد فراج، في أحد المساجد بالولايات المتحدة الأمريكية، كما قررت ارتداء الحجاب.

هنا تعود لمصر وتُصاب بالذهول من حالة أمها
عادت "هنا" منى زكي إلى مصر، بعد أن ارتدت الحجاب لتصدم بوجود أمها في المستشفى في حالة حرجة، بالإضافة إلى أن شقيقتها نهرتها بسبب زواجها من شخص آخر غير "حازم" محمد ممدوح.

أمينة مع سيد رجب وفي أحضان محمد ممدوح
كما ظهرت "أمينة" عائشة بن أحمد، مع "بدر" سيد رجب في غرفتها، وهو يحاول أن يقيم معها علاقة حميمة، فيما يدخل "حازم" محمد ممدوح عليهما؛ ليخبر "بدر" سيد رجب، أنه انتهى من صناعة العسل بـ"الأفيون"، كما يخبره أنه سيسافر إلى أمريكا؛ ليرى "هنا" منى زكي، وإبراهيم ابنه.

اقرأ أيضًا.. مسلسل لعبة نيوتن حلقة 15| هنا تؤثر في الأمهات بشهادتها أمام المحكمة الأمريكية (فيديو)


مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 15
وكانت الحلقة 15 من مسلسل لعبة نيوتن، اشتملت على عدد من الأحداث المثيرة التي منها أن "مؤنس" محمد فراج أكد لـ"سارة" زوجته، أنه قرر أن يتزوج "هنا" منى زكي لكي يتمتع بحضانة ابنها "إبراهيم"، فضلًا عن أنه سينفذ هذا القرار في أقرب وقت ممكن.

كما حاول "مؤنس" محمد فراج، أن يقنع "هنا" منى زكي بالزواج منه، فضلًا عن أنه يؤكد لها أنها أصبحت ليست على ذمة "حازم" محمد ممدوح بعد فليس هناك مانع من زواجهما.

مسلسل لعبة نيوتن
يذكر أن مسلسل "لعبة نيوتن" كان من المقرر عرضه بالموسم الرمضاني 2020، وتم وقف تصويره لعرضه برمضان 2021، وذلك للأزمة التي اجتاحت العالم نتيجة لانتشار فيروس كورونا المستجد، وهو من بطولة منى زكي، ومحمد ممدوح، وعائشة بن أحمد، ومحمد فراج.

ads