الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

النائبة إحسان شوقي تطالب الحكومة باتخاذ المزيد من الإجراءات للحد من انتشار كورونا

الأحد 02/مايو/2021 - 02:13 م
النائبة إحسان شوقي
النائبة إحسان شوقي تطالب الحكومة باتخاذ المزيد من الإجراءات

طالبت النائبة إحسان شوقي عضو مجلس النواب، الحكومة بضرورة اتخاذ مزيد من الإجراءات للحد من انتشار فيروس كورونا قائلة في تصريحات خاصة لـ"هير نيوز" في الموجة الاولي لاكتشاف الفيروس كانت هناك حملات للتوعية بخطورة انتشار الفيروس وتاثيره وبالاضافة الي الحظر الجزئي مما جعل الموجة تمر بسلام ودون انتشار رهيب للفيروس كالوضع الذي نحن فيه الآن.
وطالبت "عضوة مجلس النواب" بضرورة قيام رؤساء الاحياء والمحليات والمسئولين بتكثيف المرور علي اماكن الأسواق المزدحمة والمحلات والمولات والمقاهي للتأكد من الإلتزام بتطبيق الإجراءات الإحترازية وتوقيع الغرامات الفورية علي المخالفين.

وناشدت النائبة المواطنين بتوخي كل الحذر وعدم التواجد في الأماكن المزدحمة مثل المقاهي والمطاعم وقت وبعد الإفطار، مع الالتزام الكامل بارتداء الكمامة والتباعد واستخدام الماء والصابون والمطهرات والحفاظ على النظافة العامة والشخصية وتابعت قائلة:" إنه في ظل ارتفاع نسب الإصابات بڤيروس كورونا المستجد وبشكل ينذر بعواقب سيئة ومع ارتفاع أعداد الوفيات في تلك الموجة يجب الالتزام ذلك في ظل الموجة الثالثة الشرسة من وباء كورونا.

اقرأ أيضا.. مع اقتراب شم النسيم.. رئيس الوزراء يشدد على التطبيق الصارم لإجراءات مواجهة كورونا


وحثت النائبة إحسان شوقي المواطنين بضرورة التسجيل على موقع وزارة الصحة للحصول على اللقاح والتطعيم فلا يوجد بديل غير ويقلل من انتشار الفيروس فى حالة حصول نسبة كبيرة من المواطنين على التطعيم، مؤكدًا أن الإجازات فرصة جيدة للتباعد وتقليل الزحام لمنع انتشار الفيروس، وضرورة ارتداء المواطنين الكمامة وتقليل الزيارات خاصة مع دخول الأعياد حتى نتجاوز الموجة الثالثة لفيروس كورونا موضحة أن الدول التي حصل مواطنيها علي التطعيم قلت نسبة الإصابات ونسبة الوفيات بالكورونا.

واختتمت النائبة إحسان شوقها تصريحاتها قائلة: أي تراخ في تطبيق الإجراءات الاحترازية من المواطنين ستكون نتائجه غير مرضية خاصة مع قدوم الأعياد.

ads