الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رغم أدائه البارع في "هجمة مرتدة".. أحمد فؤاد سليم الغائب الحاضر بـ دراما رمضان

الإثنين 03/مايو/2021 - 11:16 ص
أحمد فؤاد سليم يبدع
أحمد فؤاد سليم يبدع في هجمة مرتدة

يعد الفنان أحمد فؤاد سليم من الذين لم يحظوا بالقدر الذي يستحقونه من الضوء خلال مشوارهم الفني الطويل رغم قدراته وموهبته الكبيرة، وفي دراما رمضان 2021 ومن خلال دوره في مسلسل "هجمة مرتدة" بطولة النجمين أحمد عز وهند صبري، يواصل الفنان صاحب الـ63 عاما عطائه وإبداعه؛ ليثبت أنه فنان من طينة الكبار.

أحمد فؤاد سليم يبدع في هجمة مرتدة
لم ينتبه كثيرون للأداء البارع الذي يقدمه "سليم" في "هجمة مرتدة" ربما لأن العبرة هذه الأيام بـ"البوستات" و"اللايكات" عبر السوشيال ميديا أكثر من أي شيء آخر.

في دور "فاروق السوهاجي" يقدم أحمد فؤاد سليم، دروسا في فن التمثيل.. سلاسة وبساطة شديديتن في أدائه لا يشعر معها المشاهد بأي عناء وهذا دليل على موهبته الانسيابية الكبيرة.

مولد ونشأة أحمد فؤاد سليم
أحمد فؤاد سليم من مواليد عام 1957 درس التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية، واستهل مشواره الفني على خشبة المسرح، ومن أشهر مسرحياته مسرحية "الصعايدة وصلوا" إنتاج عام 1989.

السينما
في السينما شارك أحمد فؤاد سليم في العديد من الأفلام، من أشهرها فيلم "المهاجر" وفيلم "المصير" مع المخرج الراحل يوسف شاهين، وكان فيلم "المصير" نقطة فارقة في مشواره وتوالت بعده مشاركاته في السينما والدراما.

أشهر المسلسلات
بالنسبة للدراما شارك الفنان الكبير في سلسلة من المسلسلات المميزة من أشهرها " الليل وآخره" و"الخواجة عبد القادر" مع النجم يحيي الفخراني ومسلسل "قاسم أمين" "وذا النون المصري" و"أرض جو" وغيرها من الأعمال.

اقرأ أيضًا.. القومى للمرأة: مسلسلات رمضان أبرزت الدور البطولي لزوجات رجال الشرطة والجيش

ads