الثلاثاء 18 مايو 2021 الموافق 06 شوال 1442
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
وصفي ابو العزم
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مبسوط إني هخلص من مراتي.. «علي» يصرخ فرحًا بمحكمة الأسرة

الثلاثاء 04/مايو/2021 - 12:01 م
علي يصرخ فرحا بمحكمة
علي يصرخ فرحا بمحكمة الأسرة

«بفكر كل يوم انتحر بسببها، ست مفترية ومبسوط اني هخلص من خميرة العكننة اللي جلبتها لنفسي»، صرخ "علي" بتلك الكلمات أمام محكمة الأسرة بسيدي بشر، في دعوى الطلاق التي أقمتها زوجته ضده، مؤكدًا أنها بطلبها ذلك أنقذته من جحيمها.

في الدعوى التي تحمل رقم 824 لعام 2021 جاءت كلمات الفرحة والخلاص على لسان الزوج، بعدما أقامت ضده زوجته شيماء دعوى طلاق ليبدأ بحمد الله وشكره على طلاقها ويبدأ بعدها يروي كيف تعارفا « اتجوزنا من 5 سنين، عشت معاها أسوأ أيام حياتي، عرفت إن الستات بتورث الكفر، مراتي خميرة عكننة وبتعمل مشاكل من أتفه الأسباب».

« بسبب مراتي كنت هنتحر مرتين، بس ربنا أراد ليا عمر تاني، زنانة بطريقة رهيبة، وبحاول أطفش واهرب منها مش عارف»، ليصرخ الزوج أن كل مشاكله في الحياة تتلخص في وجود تلك المرأة بحياته، فقد عرفت بالبداية أنها ملاك، وبعد الزواج اكتشف حقيقتها، فهي لا يستطيع أحد تحملها، موضحًا أنه لولا وجود طفلة لما عاش معها كل تلك السنوات.

اقرأ أيضًا..

زوجة تطلب الخلع: ينفق أموالنا على ملذاته.. والزوج يرد: «سرقت أملاكي وهربت»


الزوج بدأ يفقد أعصابه فهي توقظه ليلا لتبدأ معه المشاكل دون سبب، واشتكى لأهلها كثيرا ولكن دون أدنى فائدة « فوجئت بيها رافعة ضدي قضية في محكمة الأسرة، والسبب إني حارمها من الأكل والشرب، وخدت بنتي بملابس قديمة عشان تثبت إني بخيل»، كل ذلك كان بخلاف الحقيقة فهي تأخذ كل أمواله ولا تترك له أي شيء، ورغم ذلك لم اعترض خوفا منها ومن رد فعلها.

«اعتبرت مراتي اختبار من ربنا، بس مقدرتش استحملهت في البداية وطلقتها مرتين، بس أهلها رجعوهالي بالعافية والحجة عشان خاطر بنتي»، ليحاول الزوج إصلاح فساد قلبها، ولكن دون جدوى، فهي لا تستمع لأي نصائح، ليصرخ الزوج بأنها تهدده بالخلع وقائمة المنقولات « مش نافع معاها حاجة لا أسلوب هادي ولا خناق ولا تجنب، منها لله».

الكلمات المفتاحية