الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طلقها دون علمها.. منال لـ محكمة الأسرة: «عشت معاه في الحرام»

الثلاثاء 04/مايو/2021 - 12:40 ص
بكاء
بكاء

«سنة كاملة معيشني معاه في الحرام، والمفروض إن ده عقاب عشان رفضت أعيش مع والدته»، بكت "منال" أمام محكمة الأسرة بالسيدة زينب تطلب إثبات طلاقها من زوجها فوزي، والذي على حد قولها طلقها منذ عام ولم يخبرها بذلك، وظل يعاشرها في الحرام، مشيرة إلى أنه أخبرها بأنه كان يعاقبها لرفضها العيش مع والدته.

طلقها دون علمها
في الدعوى التي تحمل رقم 839 لعام 2021 بدأت منال تقص مأساتها فقد عاشت لـ 7 شهور مع زوجها زمن بعدها عام كامل في الحرام دون علمها، لينتهك بذلك الزوج الشرع.

وتابعت: «عمري ما كنت أتخيل إن ده يحصل فيا، كنت فاكراه ابن أصول ومحترم، طلع مش راجل أساسا، منه لله كرهت بسببه اليوم اللي اتولدت فيه».

بعد الزواج حماتها هي الآمر الناهي
وأشارت الزوجة إلى أن بعد الزواج اختلف تعامل زوجها معها، وحماتها أصبحت الآمر الناهي، والحرب بدأت بينهما، واستكملت: «أنا كنت بعاني كل يوم بسبب حماتي وتصرفاتها، وهو بيعاقبني بالضرب على أتفه الأسباب، الحمد لله إني مخلفتش منه كان زماني خسارتي أكبر».

اقرأ أيضًا.. أحمد لـ محكمة الأسرة: «مراتي مريضة نفسية وبتقولي يا أبو حجر»


عاقبها وطلقها دون علمها
"منال" قررت عدم الاختلاط بحماتها مرة أخرى، واستقلت بمنزلها، لتبدأ بعدها الصراعات بينهما وتكتشف بعد ذلك صدفة أنها تعيش معه في الحرام وقد طلقها منذ عام دون علمها، ليعاقبها على رفضها الحياة مع والدته « وافق يعيش معايا في الحرام، والاسم بيعاقبني، هيقابل ربنا ازاي، وهيقول لربنا إيه، منه لله، مكنش قدامي غير محكمة الأسرة عشان أثبت طلاقي وأخلص منه».

ads
ads