الثلاثاء 18 مايو 2021 الموافق 06 شوال 1442
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
وصفي ابو العزم
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تُعزز القوة وتسحب الطاقات السلبية.. تعرفي على فوائد 4 أحجار كريمة

الثلاثاء 04/مايو/2021 - 12:05 م
الأحجار الكريمة
الأحجار الكريمة

تظل الأحجار الكريمة لها تأثير كبير على طاقة الإنسان، فالكثير من النساء يلجأن لارتدائها أو اقتنائها للتخلص من الطاقات السلبية والغريبة سواء في أجسادهن أو بيوتهن، إذ عُرفت الأحجار الكريمة بقوتها على مر العصور.

بوابة «هير نيوز»، تستعرض فوائد 4 أحجار كريمة من خلال الدكتورة سها عيد، خبيرة الطاقة الشهيرة.


1- حجر عين النمر

تقول خبيرة الطاقة: إن حجر "عين النمر" يصنف من ضمن الأحجار الكريمة المعدنية، سُمي بهذا الاسم لأنه عند قطعه بطريقة معينة تظهر خط متوهج يشبه شعاع بؤبؤ عين النمر، اكتشف في أفريقيا كما تم العثور عليه في أستراليا، والبرازيل، وميانمار والهند وجنوب أفريقيا. للحجر مجموعة متنوعة من الخصائص المثيرة للاهتمام، بما في ذلك تكوينها والمظهر العام.

كما أنه يعمل على تعزيز القوة أو الدافع، ويساعد في تخليص عقلك وجسدك من الخوف والقلق والشك بالنفس، يحدث التوازن والانسجام كما يرشدك على اتخاذ القرار الصحيح، ومفيد للتطلعات وتنفيذ الأحلام.

اقرأ أيضًا..

"الألماس".. أحجار كريمة تمنح السيدات الطاقة والعلاج


2- حجر القمر

حجر القمر، وأحد أنواع الفلسبار، وتركيبه الكيميائي يتكون من سيليكات الألومنيوم وعنصر البوتاسيوم، وهو ذو لمعان لؤلؤى، يعزى إلى تداخل الضوء المنعكس على شوائب دقيقة من معدن الألبيت بداخله، يُعرف حجر القمر بـ« البدايات الجديدة»، حيث يخلصك من المشاعر المزعجة، كما يسحب طاقة التوتر والقلق من الجسم، فضلًا عن أنه ينمي القوة الداخلية، ويجعلك ترغبين في بدايات جديدة، يعزز التفكير الإيجابي ويجعلك تنجحين.

3- حجر جمشت

هو حجر كريم بنفسجي صبغة مركب من حمرة وردية وسماوية وهو يشمل عدة أنواع من الكوارتز البنفسجي الذي غالبًا ما يستخدم في صناعة المجوهرات، كما أنه حجر أرجواني وقائي، يساعد في تخليص العقل من الأفكار السلبية وإيجاد التواضع والصدق والحكمة الروحية، يخفف الأرق ويعزز إنتاج الهرمونات وينظف الدم ويخفف الألم والضغط، كما أنه يساعد في تعزيز النوم.

4- حجر الدم

تقول خبيرة الطاقة، إنه من أهم الأحجار الكريمة، حيث يعمل على بناء خلايا الدم، يزيل الخوف والخجل، كما أنه يعالج الحالات النفسية، ويزيد من قوة البصر، ويُسمى الحجر الشافي القوي، كما يساعد في تطهير الدم عن طريق سحب الطاقات البيئية السيئة وتحسين الدورة الدموية ويخلصك من مشاعر العدوانية.