الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نورهان تكشف أسباب نجاحها في "بين السما والأرض": "كنت سارة بحذافيرها" (خاص)

الإثنين 03/مايو/2021 - 02:45 م
بين السما والأرض
بين السما والأرض

تألقت الفنان الشابة نورهان هذا العام من خلال مسلسل بين السما والارض، حيث خطفت الانظار اليها من خلال شخصية سارة، وهو دور المرأة الحامل التى ظلت تعانى طوال تواجدهم داخل المصعد نورهان.



نورهان توضح عوامل نجاحها في بين السما والأرض
وأكدت نورهان فى تصريح خاص لـ"هير نيوز"، انها لم تكن تتوقع هذا النجاح الكبير للمسلسل خاصة أنه ماخوذ عن قصة الاديب الكبير نجيب محفوظ، والتى قدمت قبل ذلك من خلال الفيلم السينمائى الشهير بين السما والارض، والذى حقق نجاحا كبيرا جدا بنجومه".



وأضافت: "كنت اشعر بنوع من القلق لانه عندما يتم اعادة تقديم عمل فنى بصورة جديدة فى الدراما يكون عليه تركيز اكبر، ولكن الحمد لله استطاع المسلسل ان يحقق مشاهدة كبيرة جدا ونجاح خصوصا انه من نوعية دراما ذات الـ15 حلقة وهو نوع جديد على الجمهور".

نورهان توضح سر نجاح سارة في بين السما والأرض
وعن شخصية سارة التى قدمتها، قالت: "تطلب الامر منى قراءة الشخصية جيدا وطبعا كلنا شاهدنا الفيلم اكثر من مرة وحاولت انى اظهر بصورة قريبة جدا من الشخصية المكتوبة".

وعن عدم وضعها أي مكياج في الدور، أضافت: "كان لازم يكون شكلها طبيعى جدا لانها امرأة حامل وكان من المتوقع ان تلد، هذا بالاضافة للظروف الخاصة بها التى مرت فى حياتها لتحقيق حلمها فى الانجاب فالامر لم يكن يستدعى ان تتفرغ الى امور فى حياتها سوى التركيز فقط على ان يصل جنينها بالسلامه، وان تراه امام عينها".

وعن تجربتها فى الغناء اكدت نورهان ان الغناء بالنسبة لها هو عشق فهى تعشق الغناء جدا وعندما تانى اى فرصة لتقديم الاغانى لا تفوتها ابدا فالغناء يعطينى طاقة واعبر به عما يدور داخلى واتمنى تقديم اعمال اعتمد فيها على الغناء قريبا

ads