السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دماء داخل منزل اللواء.. خادمتان تستعينان بـ«شاب وفتاة» لسرقة 100 ألف جنيه

الإثنين 03/مايو/2021 - 08:17 م
خادمة
خادمة

"خير تعمل شر تلقى".. مثل شعبي جسد واقعة مأساوية حينما قرر خادمتان بإنهاء حياة لواء شرطة كانتا تعملان لديه في المنزل منذ فترة زمنية كبيرة، حينما علموا أن المجني عليه يمتلك أموال طائلة.

دماء داخل منزل اللواء
واستعانت الخادمتان بشاب وفتاة وخططوا لارتكاب جريمتهم، مساء أول أمس، حيث استولوا على مبلغ 100 ألف جنيه، وفروا هاربين إلا أن رجال مباحث القاهرة تحت إشراف اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة تمكنوا من ضبطهم.

خادمتان تستعينان بـ«شاب وفتاة»
كاميرات المراقبة المتواجدة بالمكان كانت لهم بالمرصاد، وقت فرارهم من مسرح الجريمة، بعد كشف أحد الجيران الواقعة عن طريق انبعاث رائحة كريهة من شقة المجني عليه، وحاول فتح الشقة إلا أن وجد جثة المجني عليه مسجاة على الأرض، وأبلغ رجال الشرطة.


كانت الساعة تشير عقاربها الي السابعة صباحا، فور تلقي العميد محمد السيد رئيس مباحث قطاع شمال القاهرة إخطارا من المقدم حسام عبدالعال رئيس مباحث قسم شرطة الساحل يفيد بتلقيه بلاغا من سكان عقار سكني بمنطقة الساحل، يفيد بانبعاث رائحة كريهة من داخل إحدى الشقق السكنية.

وعلى الفور انتقل رجال مباحث القسم برئاسة المقدم حسام عبد العال رئيس المباحث والرائد طارق مدحت معاون المباحث لمكان الواقعة، وتم العثور على جثة رجل في العقد السابع من عمره ملقى على وجهه في الصالة، وتبين أنه لواء على المعاش.

اقرأ أيضًا.. دينا الشربيني تكتشف جريمة قتل جديدة في «قصر النيل»


وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تحت إشراف اللواء محمد الشرقاوي مدير المباحث الجنائية، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة خادمتين يعملان لدى المجني عليه و2 آخرين.

وأفادت التحريات أن الخادمتين إحداهن استعانت بشقيقها والأخرى بصديقتها، وأن الجناة كتموا أنفاس الضحية بـ«بلوفر»، واستولوا على 100 ألف جنيه، فتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

ads
ads