السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خبيرة تجميل تنصح باستخدام البقدونس لتفتيح البشرة

الثلاثاء 04/مايو/2021 - 03:34 ص
خبيرة التجميل منى
خبيرة التجميل منى رزق

تحلم كل فتاة بالحصول على بشرة نضرة وفاتحة وخالية من العيوب، مما يجعلها تبحث عن المنتجات التي تساعدها في تحقيق ذلك حتى لو كانت تلك المنتجات غالية الثمن، ولكن إذا نظرت المرأة للطبيعة سوف تجد بعض العناصر الطبيعية التي تحل محل تلك المنتجات وتجعل البشرة نضرة وفاتحة ومشرقة دون تكاليف باهظة.

ومن جانبها قدمت خبيرة التجميل منى رزق، غسول طبيعي رائعة يحتوي على أحد الخضروات التي لا يخلو منها أي منزل، ويمكن أن يساعدك البقدونس على تفتيح البشرة ومنحها نضارة.

البقدونس لتفتيح البشرة
أشارت خبيرة التجميل منى رزق، إلى أن البقدونس الأخضر الذي هو من أشهر الخضراوات التي يجب أن تحصلين عليها طازجة، يمنحك تفتيح ونضارة لبشرتك قد لا تستطيعين الحصول عليها من المنتجات الكيميائية.

فيمكنكِ تحضير خلطة طبيعية للبشرة من البقدونس، عن طريق استخدام حزمة من البقدونس الطازجة مع غسلها جيدًا بالماء ثم تقطيعها ووضعها في وعاء به ماء، وبعد ذلك ضعي الوعاء على النار واتركيه حتى تغلي المياه ومعها البقدونس، ثم قومي بترك الماء حتى تبرد ثم صفيها من قطع البقدونس واستخدمي المياه كغسول لبشرتك، فهو يقوم بتنقية البشرة وتخليصها من البكتيريا حتى تصبح نضرة ومشرقة وفاتحة مع اول استخدام.

اقرأ أيضًا.. «تخفض الكوليسترول وتنظف البشرة».. 5 فوائد مذهلة لحبوب الفحم


البقدونس لشعر ناعم
قالت خبيرة التجميل إن البقدونس يحتوي على نسبة عالية من فيتامين "أ" الذي يمكن أن يمد الشعر بالعديد من الفوائد فهو يمنحك شهر قوي وناعم، وحتى تحصلين على ذلك يمكنك غلي البقدونس في ماء ووضعه على الشعر كماسك للشعر لمدة ربع ساعة ثم تقومين بغسله بالماء الفاتر، مع تكرار ذلك أسبوعيًا حتى تلاحظين الفرق في نعومة الشعر ولمعانه، كما يحصل الشعر بذلك على أحد الفيتامينات الهامة التي يحتاجها.

ads
ads