الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مواهب من صنع العزل.. أنجيل سلامة تُجسد آلام كورونا على لوحات فنية

الثلاثاء 04/مايو/2021 - 12:05 ص
لوحة انجيل سلامه
لوحة انجيل سلامه

بعد مرور خمسة أيام من الإجازات الرسمية للدولة، والتي قضتها معظم الناس بالمنازل خوفًا من الإصابة بعدوى فيروس كورونا، ونظرًا لتزايد أعداد الإصابات في الموجة الثالثة من انتشار الفيروس استغلت أنجيل فؤاد سلامة، خريجة كلية الفنون التطبيقية، البقاء في المنزل لتفريغ طاقتها وتنمية موهبتها.





مواهب من صنع العزل
فرغت "أنجيل" طاقتها في رسم اللوحات الرائعة التي تعبر عن الواقع الذي نعيش فيه وكل المشاعر التي تدور بداخل كل امرأة، التي تكون عبارة عن مزيج من مشاعر الخوف والأمل والرجاء، في ظل تلك الفترة التي يعيشها الناس في خوفًا من العدوى والوباء ورغبة في استعادة الحياة الطبيعية والاستمتاع بها مرة أخرى.



وقدمت أنجيل سلامة، لوحة فنية رائعة لامرأة عجوز تغمض عينيها وتبتسم ابتسامة تدل على الخوف الممزوج بأمل ورجاء في الوقت نفسه، مستخدمة ألوان باستيل وخشب وورق ملون، وقامت بنشرها على صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".

أنجيل سلامة تجسد آلام كورونا
وقالت في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز»: "تلك اللوحة الفنية كانت تعبر عما يدور بداخلي تلك الفترة، من الشعور بالخوف على أحبائي من الإصابة بفيروس كورونا فهو وباء لعين لا يرحم كبير أو صغير، ولكن في الوقت نفسه لدي ثقة كبيرة في الله ورجاء شديدة جعلني ارسم تلقائيا امرأة تغمض عيونها واثقة أن هذا الوباء اللعين سوف ينتهي، مع ابتسامة سعادة تعني أن القادم يكون أجمل وتعويض لنا عن أيام حزينة قضيناها في الوباء".

اقرأ أيضًا.. تصل لـ 3 أشهر..استشاري يكشف الأعراض التي تُصاحب متعافي كورونا.. فيديو


وأضافت: "تشير اللوحة إلى شعور بداخلي يحدثني إنه حتى إذا كنا في المرض لكننا نثق أننا سوف نبتسم من شدة السعادة بالشفاء في يوم من الأيام بالإيمان والثقة بالله، فهي رسالة لكل من يشعر بالألم أو يرقد منتظر جهاز يساعده على التنفس تفائل فالله سوف يزيح عنا هذا الألم عاجلًا أم أجلا".

ads