الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حُلم رؤية الميت في المنام

الإثنين 03/مايو/2021 - 09:45 م
سيدة نائمة
سيدة نائمة

ورد سؤال إلى «هير نيوز» من السيدة فاطمة سيد تسأل فيه عن تفسير حُلم مشاهدة الميت في المنام، مع العلم أنها سيدة متزوجة.

تفسير حُلم مشاهدة الميت في المنام
أكدت صاحبة الحلم أنها رأت أحد أقاربها المتوفين بداخل مستشفى وهو مريض، فهي تريد أن تعرف هل الحلم له علاقة بأهل الميت الذي رأته، أم أنه خاص بها شخصيًا؟، وهل له علاقة بفيروس كورونا المستجد؟، حيث أنها سبق وأصيبت بالفيروس هي ونجلها، فهل يرمز الحلم لإصابتها مرة أخرى.

وجاء نص السؤال كالتالي: "رأيت في المنام أن خالتي المتوفاة تجري بداخل أحد المستشفيات، وفي آخر المستشفى رأيت زوجها المتوفي أيضًا يرقد على سرير، وفهمت أنها تُجري من أجله، ولكن انتابني شعور بالدهشة بداخل الحلم، حول كيف أن شخص ميت يرقد بداخل مستشفى؟، فما معنى الحلم أرجو الإفادة من فضلكم.

جاء تفسير حلم الميت في المستشفى وفقًا لابن سيرين يدل على أن شيء مؤلم قد يحدث وغير مرغوب فيه وأن هذا الأب في حياته لا يصل الرحم لأهله فيجب على الحالم التصدق على روح الأب المتوفي في المنام.

وفي تفسير آخر لنفس الحلم، فهو يدل على أن هذا الميت يريد صدقة له
أو أنه كانت عليه مسؤولية في حياته قبل أن يموت ولكنه أخل بها ولم يقم بعمل واجبه تجاه هذه المسؤولية مما يجعله يأتي مريضًا في الحلم.

اقرأ أيضًا.. احذري.. تفسير رؤية أطفال يحذرون من العريس


وتشير علامات الحزن الشديد بسبب تقصيره في المسؤوليات التي عليه في حياته وتكون الفتاة من أهم ما يعرفهم الميت ولديها القدرة على إصلاح الأمر.

وقد تدل رؤية حلم الميت مريض في المستشفى على حزنه لفعل معين قامت به الفتاة، والتي قد تكون ابنة الميت أو تكون هذهِ الفتاة قريبة من الميت بأي درجة قرابة معينة، وإلا لم يكن ليأتي لها هذا الميت في الحلم على هيئة التعب في المستشفى.

ads