الثلاثاء 18 مايو 2021 الموافق 06 شوال 1442
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
وصفي ابو العزم
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تدريبات خفيفة بالمنزل لسيدات «طائرة الزمالك»

الإثنين 03/مايو/2021 - 11:55 م
هبة الله محمد مصطفى
هبة الله محمد مصطفى

كشفت هبة الله محمد مصطفى، ليبرو فريق طائرة السيدات بنادي الزمالك عن خضوع جميع اللاعبات لتدريبات خفيفة بالمنزل استعداد لاستئناف التدريبات خلال الأسبوع المقبل ،عقب تحديد جدول مباريات كأس مصر المتبقية .

وأشارت لاعبة الزمالك، إلى أن مجلس إدارة نادي الزمالك وعد الجهاز الفني بقيادة إيهاب محمد علي بالتعاقد مع لاعبة محترفة، خلال الموسم المقبل من أجل المنافسة علي البطولات .

وأشارت "هبة الله" إلى أن طموحها هو الفوز دائمًا والعودة للمنافسة على المراكز الأولى والحصول على بطولة مع نادي الزمالك.

وأكملت لاعبة الزمالك حديثها، قائلة: إن فريق السيدات يمتلك روح الانتصارات والعمل يد واحدة وهذا ما يظهر بجميع المباريات.

وأعربت هبة الله عن أمنيتها بعودة الروح مرة أخرى ولكن ليس علي مستوى الطائرة فقط بل علي جميع المستويات مثل اليد والسلة و فريق كرة القدم للصدارة مرة أخرى وتتويجه بجميع البطولات.

وبسؤال اللاعبة عن برنامجها بآخر عشرة أيام من شهر رمضان الكريم، قالت: "أقوم بالإفطار حاليًا بمنزل والدتي وبصحبة زوجي، وبعض الأيام بمنزل أسرة زوجي أيضًا، وأقوم بقراءة القرآن أكبر وقت ثم وقت الإفطار وعقب هذا أخضع لبعض التدريبات الخفيفة بالمنزل من أجل عدم زيادة الوزن استعدادًا لاستئناف التدريبات مرة أخرى.

اقرأ أيضًا.. سيدات طائرة الزمالك يهزمن الشمس 3-2 في دوري كرة الطائرة


وأشارت هبة الله إلى أن الجهاز الفني للفريق الأبيض يقوم بمتابعة جميع اللاعبات ويحرص علي متابعة بعض التدريبات الخاصة خلال أيام التوقف الحالية من أجل الحرص علي المستوى الفني للاعبات .