الثلاثاء 18 مايو 2021 الموافق 06 شوال 1442
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
مدير التحرير
وصفي ابو العزم
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حُلم السبحة في المنام للعزباء

الثلاثاء 04/مايو/2021 - 11:14 ص
تفسير حلم مشاهدة
تفسير حلم مشاهدة السبحة في المنام للعزباء

ورد سؤال إلى «هير نيوز» من السيدة عائشة أحمد تسأل فيه عن تفسير حُلم مشاهدة السبحة في المنام، مع العلم أنها غير متزوجة.

أكدت صاحبة الرؤيا، أنها منذ أن دخلنا في الثلث الأخير من رمضان، وهي تداوم على التسبيح والذكر وتقيم الليل، وتقضي أغلب ساعات الليل في التسبيح والذكر، وأن أحد مشايخ الطرق الصوفية عرّفها بعض عبارات الذكر وهي تداوم عليها، وأن طاعة الله أصبح الهدف الأول لها، فطوال ساعات النهار تمتنع عن الغيبة والنميمة، وبالليل تقيم الليل وتحاول صلة الرحم بكل ما أوتيت من قوة.

وجاء نص السؤال كالتالي: "رأيت في المنام سبحة موضوعة على ترابيزة، وسمعت هاتف يقول لي أنها سبحة رسول الله، وشعرت براحة نفسية غير عادية، وفرح وسعادة لم أشعر بهما طوال حياتي، فما تفسير الحلم أفيدوني؟".

اقرأ أيضًا..

تفسير حلم النار في المنام للعزباء.. "ابشري زواج قريب"


فسر "النابلسي" رؤية السبحة في المنام للعزباء بأنها دليل على طاعتها لله عز وجل وأنها تمتلك العفو وحسن الخلق.

أشار النابلسي، أن تفسير الحلم يختلف وفقًا للون السبحة، فلو كانت السبحة بيضاء فيشير ذلك إلى أنها سوف تتم خطبتها في القريب العاجل.

ولفت النابلسي، أنه إذا رأت صاحبة الحلم سبحة زرقاء فذلك معناه ترقية في العمل وتفوق، لافتًا إلى أن السبحة الخضراء اللون تشير إلى قوة إيمانها وتقوى الله والعمل الصالح.

وأكد النابلسي، أنه إذا رأت صاحبة الحلم أن أحدًا يعطي لها سبحة فذلك معناه أنها سوف ترزق بزوج صالح تسعد معه وتهنأ، مشيرًا إلى أن رؤية السبحة في منام الحامل، تدل على ولادة سهلة ميسرة بإذن الله وتكون المولودة بنت صالحة صالحة، كما تدل على تحقيق أمنيات الحامل والحظ السعيد والسلامة لها وللمولود