الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حلم النار في المنام للعزباء.. "ابشري زواج قريب"

السبت 01/مايو/2021 - 12:35 م
تفسير حلم
تفسير حلم


ورد سؤال إلى "هيرنيوز" من مروة فرغلي، آنسة تسأل فيه عن تفسير حلم النار في المنام، وما دلالاته؟ وهل هو خير أم شر؟ وهل يوجد له علاقة بالحالة الاجتماعية، أم أنه حدث منفصل، ولا يمت بصلة للحالة الاجتماعية؟

وأكدت صاحبة الحلم أن السبب في شغفها بمعرفة تفسير الحلم، أن هذه الفترة تشهد تقدم شاب للزواج منها، ووالدها يرفضه، وهي تخشى من ضياع الفرص عليها وبقاءها آنسة بدون زواج بقية حياتها.

وجاء نص السؤال كالتالي، رأيت في المنام، النار اشتعلت داخل المنزل وحاولت أن اخمدها ولكني فشلت، وتفاقم الأمر وأمسكت النار في ملابسي، لكنني لم أشعر بالآلام برغم أن النار تحرق ملابسي.

جاء تفسير حلم النار في المنام، وفقا لتفسير ابن سيرين، أنه من الرؤى المحمودة لأنها تدل على زواجها في القريب العاجل وخاصة لو رأت أن النار أمسكت بملابسها دون حرق أي جزء من جسدها أو إصابتها بأي أذى.

وأضاف ابن سيرين: لو رأت الفتاة العزباء في منامها أن هناك نارا تندلع في المنزل دل ذلك على اقتراب موعد زواجها.

وأكد ابن سيرين، أنه إذا كانت النار متوهجة وشديدة دل ذلك على أنها سوف تتزوج بعد قصة حب قوية، أما إذا أمسكت النار بها وبملابسها دل ذلك على أن هذه الفتاة ستنجح في تحقيق الكثير من الأحلام في حياتها.


إقرأ أيضا.. تفسير حلم رؤية البحر باللون الأسود والأمواج هائجة


وكشف ابن سيرين أنها إن رأت احتراق منزلها فإنه يدل على الكثير من التغيرات الإيجابية في حياتها ويدل على بداية حياة جديدة خالية من المشاكل.

وأشار ابن سيرين إلى أنه: لو رأت في منامها نار شديدة واستطاعت أن تهرب منها فهذا دليل على أنها سوف تواجه مشكلة كبيرة في حياتها ولكنها ستخرج منها في أقرب فرصة.

ads