الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لتمكين المرأة.. بنك ناصر الاجتماعي يكشف اشتراطات الحصول على «قرض مستورة»

الثلاثاء 04/مايو/2021 - 11:28 ص
 بنك ناصر الاجتماعي
بنك ناصر الاجتماعي يكشف اشتراطات الحصول على قرض مستورة

قال محمد عشماوي، نائب رئيس مجلس إدارة بنك ناصر الاجتماعي، إن مبادرة مستورة هي إحدى المبادرات التي يوجد بها تكاتف من كل أجهزة الدولة، مشيرًا إلى أن التمويل الخاص بها من صندوق تحيا مصر، وبالتالي وفر الصندوق 250 مليون جنيه للبنك بغرض نجاح مشروعات السيدات المعيلات على مستوى الجمهورية.

وأضاف "عشماوي" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، أن عدد السيدات المستفيدات من مشروع مستورة وصل إلى 20 ألف سيدة بتمويل قيمته 340 مليون جنيه، موضحًا أنه يتم إتاحة فرصة عمل لتمكين المرأة على الإنتاج بمستوى الجمهورية.

وتابع: أن حياة كريمة تعمل على مد الخدمات والمرافق ودورة الحياة والتعليم والتمكين الاقتصادي، لافتًا إلى أنه يتم العمل على جميع أطراف المجتمع بحيث تتحسن جودة الحياة بشكل كبير خلال عام أو عامين.

اقرأ أيضًا..

شطبي شقتك من بنك الإسكان والتعمير.. تعرفي على الأوراق المطلوبة


وأكد أن اشتراطات الحصول على قرض مستورة هى بلوغ المستفيدة سن 21 عامًا إلى 60 عامًا، وتحصل على المبلغ لمدة سنتين، متابعًا أن من يستمر فى المشروعات الكبيرة والجيدة يقوم البنك بمنحهن مرة أخرى 50 % من قدر القرض.

وأشار إلى أن الرئيس السيسي كرم عدد من السيدات الموجودين بمبادرة مستورة، مضيفا إلى أن جميع المشروعات التى قاموا بها موفقة، حيث أنهم تحولوا من سيدات يلقوا دعم الدولة من تكافل وكرامة إلى إدارة أعمال.

ads