الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشرت صورتهما على «إنستجرام».. ماذا قالت يسرا عن جميلة عوض ومايان السيد في «حرب أهلية»

الثلاثاء 04/مايو/2021 - 11:41 ص
 ماذا قالت يسرا عن
ماذا قالت يسرا عن جميلة عوض ومايان السيد في "حرب أهلية"

احتفلت النجمة يسرا بتصدر مسلسلها "حرب أهلية" تريند تويتر في مصر، بعد تصاعد الأحداث في الحلقة 21 مع خطوبة مساعدتها "مايان السيد" وتحسن علاقتها بابنتها "جميلة عوض" وتعرض منزلها للسرقة، وقامت يسرا بنشر صورتين من كواليس مشهد خطوبة "مايان"، وأكدت أن الفنانتين الشابتين تمتلكان موهبة مميزة.

يسرا نشرت الصورتين عبر حسابها بموقع "إنستجرام"، وعلقت قائلة: «من حلقة النهاردة.. مع أحلى بنتين في الدنيا.. مستقبلهم كبير وعظيم».


اقرأ أيضًا..

تعرفي على تفاصيل المؤامرة ضد جميلة عوض في «حرب أهلية»


وشهدت أحداث الحلقة 21 من مسلسل يسرا "حرب أهلية"، وتضمنت الحفلة بتجهيزات خطوبة زياد - محمود حجازى ونور - مايان السيد، وشراء شبكة الخطوبة، استعدادًا للحفل، وقبل حفل الخطوبة تناست نور شبكتها فى المنزل، ليذهب "زياد" و"نور" مسرعين إلى المنزل لجلبها والعودة بسرعة إلى الحفل.

وعند وصول نور إلى منزل يسرا "مريم"، يتواجد شقيقها حسين "خالد حجاج" مع صديقة أمام المنزل لتنفيذ خطة باسل خياط لسرقة خزينة مريم، مستغلا عدم وجود أي شخص به، بحثا عن التقارير الطبية التي تثبت أن طليق مريم كان يعاني من العجز الجنسي.

مسلسل "حرب أهلية" بطولة يسرا، باسل خياط، أروى جودة، سينتيا خليفة، جميلة عوض، مايان السيد، رشدي الشامي، محمود حجازي، مروى الأزلى، برلنتى فؤاد، وعدد آخر من الفنانين وهو من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج المتحدة للخدمات الإعلامية بمشاركة العدل جروب.


الكلمات المفتاحية
ads