الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للحصول على جسم عارضات الأزياء.. «كتري من هز الوسط»

الثلاثاء 04/مايو/2021 - 09:04 م
جسد رشيق
جسد رشيق

تعشق كل فتاة الجسد الرشيق والجذاب مثل عارضات الأزياء والمشاهير ولكن قد يعوقها في ذلك اتباع روتين يومي خاطيء وخالي من الحركة أو ممارسة الرياضة، فيسبب ذلك بطء عملية حرق الدهون في الجسم.

جسم عارضات الأزياء
ويشير موقع "girls life" الأمريكي، إلى أن الرقص من أفضل الرياضات التي يمكن أن تقوم بها الفتيات حتى تتخلص من الوزن الزائد وتحصل على جسم رشيق بكل سهولة.

كما أنه وسيلة سهلة يمكنك فعلها في المنزل بدون الحاجة للخروج أثناء انتشار جائحة كورونا أو اللجوء للصالات الرياضية خوفًا من التقاط العدوى.

وقال الموقع الأمريكي، إن تمارين الرقص في المنزل مثالية لتحريك جسمك والبقاء بصحة جيدة والبقاء في أمان من عدوى فيروس كورونا مع الاستمتاع والشعور بسعادة أيضًا، وتساعدك تلك التمارين على الرقص والتخلص من الدهون الزائدة، فإذا كنتِ من محبي الرقص يجب أن تتبعين تلك التمارين والحركات الموجودة في مقطع الفيديو التالي.

وأضاف "girls life" أن الرقص على الأغاني المفضلة لكِ أيضًا يساعدك على التخلص من الوزن الزائد، حتى أبسط الحركات يمكن أن تعمل على حرق الدهون وتؤدي نفس الهدف.

ويمكن أن تشاركي صديقاتك في عمل حفل للرقص يخلصك من التوتر والقلق ويجعلك تستمتعين على أغانيكِ المفضلة، وفي الوقت نفسه يساعدكم على التخلص من الوزن الزائد.

وإليكِ فيديو تعليمي لبعض الحركات التي إذا قمتِ بفعلها سوف تنجحين في خسارة الوزن، وفي الوقت نفسه تتخلصين من التوتر والقلق وتسعدين بقضاء وقت ممتع مع أصدقائك أو حتى بمفردك إذا كنتِ تشعرين بالحزن أو زيادة في الوزن وتريدين التخلص من الوزن.

اقرأ أيضًا.. في يومه العالمي| شاهدي صور لأشهر الرقصات


فقط اتبعي تلك الحركات والخطوات التي تقوم بها الفتاة في الفيديو خطوة بخطوة مع نفس الأغنية أو إذا أردتي تغيير الأغنية لأغنيتك المفضلة يمكنك فعل ذلك الأهم هو القيام بتمارين الرقص والحركة حتى لو في المنزل.

الكلمات المفتاحية
ads
ads