الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«أرقصيله».. تخلصي من خجلك في العلاقة الحميمة بهذه النصائح

الأربعاء 05/مايو/2021 - 04:45 ص
الدكتورة عزة زيان،
الدكتورة عزة زيان، استشاري العلاقات الزوجية

العلاقة الحميمة كلمة السر وراء العلاقة الزوجية الناجحة، لكن هناك بعض السيدات يشعرن بالخجل، خلال ممارستهن العلاقة مع أزواجهن، ولا يعرفن أنه من الممكن أن يؤدي ذلك الخجل لحدوث مشاكل كثيرة، لعدم استمتاع الزوجين ببعضهما البعض بسبب خجل الزوجة، وبعضهن لا يعرفن الطرق الصحيحة للتخلص من الخجل لحياة سعيدة بينهما.

تخلصي من خجلك في العلاقة الحميمة
بوابة «هير نيوز»، تقدم نصائح للزوجات للتخلص من الخجل خلال العلاقة الحميمة، من خلال الدكتورة عزة زيان، استشاري العلاقات الزوجية.

حيث تؤكد الدكتورة عزة، أنه يجب أن تكون الزوجة مستعدة للعلاقة أولًا، وبذلك تحاول تهدئة نفسها والتخلص من الخجل، حيث تُهيئ نفسها ذهنيًا وجسديًا للعلاقة، كما يمكنها تخيل أنها وزوجها سيمارسان العلاقة الحميمة، وهنا تترك نفسها لشعورها، وبذلك تتخلص من خجلها خلال العلاقة مع زوجها، كما يجب عليها أن تستخدم أسلوب المداعبة قبل وأثناء وبعد العلاقة الزوجية.

كما يمكن أن تداعب الزوجة زوجها في اتصال أو رسالة قبل المجيئ للمنزل، سيسعد بشعورها نحو استعدادها للعلاقة الحميمة، «كوني أمامة راقصة، وفي الشارع خجولة»، كما يجب أن تتحلي بالإثارة، وأن تسأل زوجها عن الأوضاع التي تثيره وترضيه، فضلًا عن اختيارها الوقت المناسب لممارسة العلاقة الزوجية، ومن الممكن إضفاء أجواء رومانسية داخل غرفة النوم، كالاستعانة بالشموع، والورود، وبذلك تساعدين على كسر الملل والروتين في العلاقة.

اقرأ أيضًا.. في يومه العالمي| شاهدي صور لأشهر الرقصات


وتوضح استشاري العلاقات الزوجية، أنه يجب على الزوجة أن تكون مُثيرة لزوجها، سواء في اللبس أو الحركات، وأن تعزز شعورها بالثقة في نفسها، وارتداء الملابس التي تبرز أنوثتها والتحدث مع زوجها في كيفية التخلص من خجلها، حيث من الممكن أن يُساعدها على التخلص منه، واتركي نفسك لشعورك أثناء العلاقة.

ads