الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«لو خطوبتك مطولة».. ازاي تجددي يومك مع خطيبك ؟

الأربعاء 05/مايو/2021 - 01:51 ص
 الخطوبة
الخطوبة

فترة الخطوبة من أكثر المراحل الممتعة في حياة كل فتاة، فهي تعيش قصة الحب التي تتمناها وتقوم بالتحضير والتجهيز للزواج من الشخص الذي تحبه، ولكن أحيانًا قد تُصاب علاقة الفتاة مع خطيبها بالملل خاصة إذا طالت فترة الخطوبة، فلا يكون هناك أحاديث جديدة أو أشياء جديدة يمكنهم تجربتها معًا.

ازاي تجددي يومك مع خطيبك
ولذلك قدم موقع "society19" عدة نصائح للفتيات حتى تُصبح أكثر رومانسية مع خطيبها وتخلق مساحة من الحديث والأنشطة الممتعة لتحارب الملل في علاقتهما.. ومن أبرز هذه النصائح:

1- سماع الأغاني معًا
قد يستخف البعض من تلك النصيحة ولكنها عامل كبير جدًا في نجاح العلاقات، فيمكنكِ عند تشغيل أغنيتك المفضلة لكِ ولخطيبك عند بداية علاقتكما أو التي اعترف بها بحبه لكِ وسماعها معًا أن يُحيي ذلك الذكريات ويجعلكما في حالة جيدة ورومانسية حالمة تجدد علاقتكما وتجعلها خالية من الملل.

2- قراءه الكتب
تساعد قراءة الكتب على الشعور بالراحة والاسترخاء وتحفيز الخيال للأشخاص فيمكنكِ الاستمتاع بالقراءة أنتِ وخطيبك، وخاصة كتب الروايات الرومانسية وكتب الخاصة بتعريف الشخصيات وعلم النفس وكيفية تقوية علاقاتك مع الشريك، فهي تفيدكما وتقوي علاقتكما أيضًا.

3- الرسائل الغرامية
تقوي الرسائل الغرامية علاقة الشريكين ببعضهما سواء في فترة الخطوبة أو بعد الزواج، فيمكن أن تحاولين توصيل المشاعر التي بداخلك إلى خطيبك عن طريق الرسائل الغرامية حتى لو لم تكوني جيدة في الكتابة فقط حاولي توصيل مشاعرك له مما يجذبه إليكِ ويزيد من الرومانسية بينكما وتحدي الملل.

اقرأ أيضًا.. ازاي أنسى شخص حبيته؟.. خبيرة نفسية تُقدم روشتة العلاج


4- مشاهدة الأفلام معًا
يمكن أن تكون المشاركة في مشاهدة الأفلام الرومانسية بينك وبين خطيبك فرصة جيدة على التخلص من الملل وفي الوقت نفسه شيء يساعد على تقوية العلاقة بينكما، فهذا يجعل علاقتكما أقوى وأقرب ويخلق جو ممتع يجدد الحياة بينكما عن طريق الضحك والحديث عن الفيلم.

5- المشاركة في فيديوهات "تيك توك"
أصبح موقع "تيك توك" من أكثر المواقع شهرة في عالم السوشيال ميديا في الفترة الأخيرة فيمكنك استغلال ذلك يصنع فيديوهات مضحكة مع خطيبك، من أجل الشعور بالمرح معا والسعادة والتخلص من الملل الذي يُصيب علاقتكما.

ads
ads