الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«اتغدي بيها قبل ما تتعشى بيكِ».. علامات تكتشفين بها خيانة صديقتك

الثلاثاء 04/مايو/2021 - 11:05 م
الخيانة الزوجية
الخيانة الزوجية

الصداقة من أهم وأجمل العلاقات التي يمكن أن يجدها الإنسان في حياته، وخاصة عند الفتيات تُعتبر من أهم وأمتع الأشياء في حياة كل منهن فتحب أن تقيم علاقات صداقة كثيرة مع الفتيات حتى يشاركن بعضهن في كل شيء.

علامات تكتشفين بها خيانة صديقتك
ولكن أحيانًا الفتيات في سن المراهقة أو بداية مرحلة العشرينات يقعن في سوء اختيار الأصدقاء، فتجد فتيات في سن صغير وتشكو من غدر صديقتها أو كذبها أو أحيانا يصل الأمر لأن تؤذيها.

ولذلك يكون من الضروري أن تتأكد كل فتاة من اختيار الصديقة الحقيقية والمخلصة من البداية قبل أن تثق بها وتتخذها صديقة مقربة لها، ولذلك كشفت متخصصة التنمية البشرية الدكتورة ليلى محمود، عن علامات غدر الصديقة وغيرتها منك وأيضًا طريقة لاكتشاف أي صديقة تحبك وتخلص لكِ.

وقالت: إن هناك علامات في التعامل يمكن أن تكشف لكِ صديقتك إذا كانت تحبك أم لا، وتتمثل تلك العلامات في صدقها معك فبالطبع الكذب لا يدوم طويلًا بالتأكيد سوف يأتي يوم ينكشف فيه كذبها وفي الوقت هذا تبتعدين عنها على الفور.

بالإضافة إلى أن صديقتك الحقيقة من تفرح عند فرحك وتحزن لحزنك لا تتصنع الفرح أو الحزن بل يظهر ذلك على مشاعرها وطريقتها وأفعالها، وأحيانا تكون الصديقة المزيفة هي من تتمنى لكِ الوقوع في المشاكل والمصائب أي تحاول أن توقعك في المشاكل وتقدم لكِ النصائح الخاطئة بحجة أنها تحبك وتتمنى أن تراكِ بخير وفي داخلها عكس ذلك تمامًا".

واستكمل: "الصديقة الحقيقة هي التي لا تغير منكِ بل تسعد عندما تراكِ ناجحة أو سعيدة في حياتك أو حققتي خطوة جديدة في حياتك أو حتى قمتي بشراء شيء تحبينه، بل الصديقة المزيفة التي تغار منك تشعر بالضيق الذي يسيطر على مشاعرها ويظهر على ملامح وجهها عندما تراكِ سعيدة أو ناجحة أو حققتي شيء جيد في حياتك، وتحاول أن تتحدث بسلبية ونقد وتحقير عن الشيء. الذي قمتِ بتحقيقه على الرغم أن من داخلها تحقد عليكِ وتتمنى أن تكون هي في مكانك".

اقرأ أيضًا.. لـ« البنات».. احذري من تدخل صديقاتك في حياتك

"يجب أن تحذري جيدا لتلك العلامات التي تدل على أن صديقتك لا تحبك وتغار منك حتى تبتعدي عن الصديقة السيئة التي تكره الخير لكِ وتحاولي التقرب من الأصدقاء الجيدون من البداية".

ads
ads