السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

العبرة بالنهايات.. نجمات بدأن حياتهن «موديل إعلانات»

الأربعاء 05/مايو/2021 - 11:52 ص
 نجوم بدأوا حياتهم
نجوم بدأوا حياتهم موديل إعلانات

كثير من الفنانين والفنانات الذين أصبحوا نجوما كبارا على الساحة الفنية، لم يصبحوا ممثلين مشهورين بين يوم وليلة، فبعضهم بدأ مسيرته الفنية موديل فى كليبات أغانى أو موديل إعلانات قبل اتجاههم للتمثيل لتصبح الإعلانات بداية الانطلاقة للنجومية.
ومن بين هؤلاء النجوم على سبيل المثال لا الحصر:

نيرمين الفقي

ظهرت كموديل في بعض الإعلانات التجارية، ثم عملت كموديل فى كليبات بعد ذلك قبل انضمامها للتمثيل حيث ظهرت في أغنية «قولى» عام 1990 للمطرب محمد فؤاد وأغنية اتمنيت عام 1992 للمطرب أحمد الحجار لتتجه بعد ذلك للتمثيل:

ياسمين عبد العزيز

عندما كانت في الخامسة عشرة من عمرها بدأت الفنانة ياسمين في تقديم الإعلانات التجارية عن طريق إحدى صديقات والدتها التي كانت تدير شركة لإنتاج الإعلانات، ودخلت عالم التمثيل لأول مرة عندما تم ترشيحها للعمل في السينما ثم في التلفزيون في مسلسل امرأة من زمن الحب" عام 1999 واشتركت بعدها في فوازير رمضان العيال اتجننت وحققت نجاحا كبيرا وبعدها انطلقت إلى عالم النجومية.


هيفاء وهبى

ظهرت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي لأول مرة في تسعينيات القرن العشرين في إحدى مسابقات ملكة جمال الجنوب بلبنان وفازت باللقب وبعدها عملت كعارضة أزياء في وكالة نضال البشراوي وفي السادسة عشرة من عمرها قامت ببطولة إعلان "مكرونة دانا"، وحقق نجاحًا كبيرًا وكان السبب في شهرتها ثم عملت موديلا في أغنية "يا قصص" وكذلك موديلا في أغنية "ارضى بالنصيب" مع جورج وسوف.
ومع بداية عام 2002 سجلت أولى أغنياتها بعنوان "أقول أهواك" حين رشحها الملحن والموزع جان ماري رياشي للغناء، وفي نفس العام أصدرت شركة "روتانا" ألبوم غنائي كامل لها بعنوان "هو الزمان"، ومن هنا كانت انطلاقتها الفنية.


شيرى عادل

بدأت مشوارها الفني كموديل إعلانات وهي في سن صغيرة، وحققت نجاحا كبيرا جدا من خلال الإعلانات منذ طفولتها، ثم اختفت من الشاشة وعادت مرة أخرى في سن الخامسة عشرة بأول أدوارها السينمائية في فيلم "حمادة يلعب".
وبرزت بعدها في عدة أعمال أخرى من بينها فيلم "خارج على القانون" و"حسن ومرقص" و"أمير البحار"، كما ظهرت في عدة مسلسلات من بينها "فرق توقيت" و"لعبة إبليس" و"اسم مؤقت"، وانطلقت نجوميتها.

اقرأ أيضًا..

ميس حمدان

ميس حمدان بدأت هي الأخرى مشوارها من الإعلانات منذ أكثر من عشرين عامًا حتى شاركت في البرنامج الساخر "سي بي إم"، واشتهرت بتقليد مشاهير الفن ثم دخلت عالم الفن من بينها "ظرف طارق" و"عمر وسلمى" وتالقت أيضا فى الدراما.

داليا البحيري

عقب حصولها على لقب ملكة جمال مصر في عام 1990 وحصلت في نفس العام على المركز الـ27 في مسابقة ملكة جمال العالم ظهرت في عدة إعلانات تجارية كما عملت كمرشدة سياحية ومقدمة برامج في التليفزيون المصري، وكذلك عارضة أزياء وانطلقت بعدها الى عالم التمثيل في عام 2000 بأول أفلامها علشان ربنا يحبك إلا أن نجاحها الأول كان في عام 2002 بفيلم "محامي خلع".


روبي

بدأت حياتها الفنية أيضًا من الإعلانات، ومنها إعلان عصائر ثم عملت مقدمة برامج فنية في قناتي دريم والمحور وظهرت لأول مرة في دور صغير بفيلم "فيلم ثقافي" عام 2000، وبعدها ظهرت في فيلم "سكوت هنصور" عام 2001، كما دخلت عالم الغناء بأغنية "إنت عارف ليه" في عام 2003

نيرمين ماهر

ظهرت كموديل اعلانات وموديل فى كليب اغنية " قوم اقف " للمطربين بهاء سلطان وتامر حسنى عام 2003، ثم بدأت كممثلة بعد ذلك فى أفلام " درس خصوصى، السفارة فى العمارة لتتوالى أعمالها الفنية.


ساندى التونسية

عملت فى عدد من الإعلانات ثم ظهرت كموديل فى أغنية "الواد قلبه بيوجعه" عام 2007 لبهاء سلطان، وأغنية "جرب بقى" لإيهاب توفيق 2006، ثم اكتشفها المخرج خالد يوسف كممثلة من خلال فيلم " خيانة مشروعة " لتتوالى أعمالها الفنية.

رانيا يوسف

بدأت مشوارها كعارضة أزياء وموديل إعلانات
عملت رانيا يوسف كعارضة أزياء وفتاة إعلانات ثم ظهرت فى عدد من الأدوار بالتليفزيون والسينما، وكانت أول بداية فنية حقيقية لها في مسلسل "عائلة الحاج متولي" عام 2001 وتابعت بعدها الظهور بعدد من الأدوار الناجحة


غادة عادل

بدأت مشوارها الفنى من خلال الإعلانات ثم موديل فى الكليبات ومن بعدها دخلت إلى عالم التمثيل وتألقت وأثبتت موهبتها.

الكلمات المفتاحية
ads
ads