الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دعاء العشر الأواخر من رمضان: اللهم ارزقني فضل ليلة القدر

الأربعاء 05/مايو/2021 - 04:27 م
دعاء العشر الأواخر
دعاء العشر الأواخر من رمضان:


للدعاء فضل عظيم خاصة ونحن نعيش العشر الأواخر من شهر رمضان أفضل أيام العام وأكثرها بركة والتي تتنزل فيها الرحمات وتستجاب الدعوات

هيرنيوز تقدم لك أفضل أدعية اليوم الثالث والعشرين من شهر رمضان:
• “عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه وآله قال: “اللَّهُمَّ اجْعَلْ لِي فِيهِ إِلَى مَرْضَاتِكَ دَلِيلًا، وَلَا تَجْعَلْ عَلَيَّ فِيهِ لِلشَّيْطَانِ سَبِيلًا، يَا قَاضِيَ حَوَائِجِ السَّائِلِينَ”.

ثواب الدعاء: “مَنْ دَعَا بِهِ نَوَّرَ اللَّهُ تَعَالَى قَبْرَهُ، وَبَيَّضَ وَجْهَهُ، وَمَرَّ عَلَى الصِّرَاطِ كَالْبَرْقِ الْخَاطِفِ

• اللهم وفي صباح إحدي ليالي العشر الأواخر من رمضان وفقني وارزقني برزقك الوفير واعف عني أنت خير المعافين

• اللهم إني عبدك، على رزقك حمدت، وعلى طاعتك ساع، اعف عني واغفر لي وارحم كل ميت انت خير الراحمين وإله العالمين

• اللهم اجعل لي نصيبا من خير تنزل فيه بجودك يا أجود الأجودين وأذقني فيه حلاوة ذكرك وأداء شكرك واحفظني فيه بحفظك يا أرحم الراحمين.

• اللهم ارزقني فيه رحمة الأيتام وإطعام الطعام وإفشاء السلام وصحبة الكرام بطولك يا ملجأ الآملين.

• اللهم بلغنا شهرك بعظيم غفرانك والعتق من نيرانك وأدخلنا جنتك وسخر لنا الطيبين من خلقك واشرح صدورنا بذكرك وابعد عنا كدر الدنيا وهمها يا رب العالمين.

اللهم يا قاضي الحاجات ويا مجيب الدعوات اقض حوائجنا وحوائج السائلين.
اللهم يا الله ارزقني فضل ليلة القدر، وفضل قيام ليلة القدر، اللهم سهل أموري من العسر إلى اليسر، اللهم اغفر لي ذنبي، اللهم إني أسألك بفضل ليلة القدر وأسرار ليلة القدر وأنوارها وبركاتها، أسألك أن تتقبل دعواتي، وأن تقضي حاجاتي، اللهم إن كانت هذه هي ليلة القدر فاقسم لي الخير فيها، واختم لي من فضائلك، اللهم اجعل اسمي في هذه الليلة من السعداء، وروحي مع الشهداء، يا أرحم الراحمين يا الله.

اقرأ أيضًا: دعاء الجمعة الثالثة من رمضان| اللهم أنزل علينا لطفك وارزقنا من حيث لا نحتسب

يا من أنزلت القرآن الكريم في ليلة القدر.. أكرمنا في هذه الليلة المباركة.. والطف بنا في هذه الليلة المباركة.. وأجرنا من النار في هذه الليلة المباركة
«اَللّـهُمَّ اجْعَلْ صِيامي فيهِ بِالشُّكْرِ وَالْقَبُولِ عَلى ما تَرْضاهُ وَيَرْضاهُ الرَّسُولُ، مُحْكَمَةً فُرُوعُهُ بِالأصُولِ، بِحَقِّ سَيِّدِنا مُحَمَّدٍ وَآلِهِ الطّاهِرينَ، وَالْحَمْدُ للهِ رَبِّ الْعالَمينَ»

ads
ads