الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«بوجي وطمطم».. أبطال «مارينا» لـ معايدات المارة

الأربعاء 05/مايو/2021 - 09:01 م
مصممة الجرافيك مارينا
مصممة الجرافيك مارينا عازر

« بكار، بوجي وطمطم، المسحراتي، بابا نويل، ورود مبهجة»، هلال العيد، هؤلاء هم أبطال مشروع مصممة الجرافيك مارينا عازر، التي قررت أن تضع لمستها في مجال هدايا المناسبات، من خلال صنع كارت خاص لكل مناسبة، يحمل طابعها ويذكرنا بها.




أبطال «مارينا» لـ معايدات المارة
"مارينا" بدأت مسيرتها بعد تخرجها فى كلية التربية الفنية منذ ما يقرب من ثمانية أعوام، أن الهدايا التذكارية هي البطل الرئيسي في تقديم شعور التقدير والامتنان لمن نحب ولكل قريب منا، لذلك قررت استخدام موهبتها في الرسم لتجعل من كروت المعايدة هدية وقطعة فنية متميزة يمكن تقديمها للأشخاص، فصنعت لكل مناسبة كارت خاص بها.



البداية على مواقع التواصل
بدأت "مارينا" فكرتها في عام 2018 على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، فعرضت صور لـ كروت خاصة بمناسبة السنة الجديدة، ولاقت إقبال وتفاعل كبير، مما دفعها لخوض تجربة النول بمنتجها إلى البازارات ومكتبات بيع الكتب.




رمضان مناسبة ذات طابع خاص
ولأن شهر رمضان المعظم له طابع خاص في قلوب المصريين قررت مارينا عمل كروت تحمل طابع هذه المناسبة، فرسمت عربة الفول والكنافة، المسحراتي والمدفع.



قدمت استقالتي من أجل حلمي
لم تكن مارينا متفرغة لمشروعها هذا بسبب انشغالها في عملها كمصممة جرافيك بإحدى الشركات، مما دفعها للاستقالة لتتفرغ له، وبالرغم من الإقبال على منتجها من خلال "الأونلاين"، إلا أنها قررت النزول لشوارع القاهرة والبيع يدًا بيد للمشتري.




اقرأ أيضًا.. وزيرة الثقافة: بروتوكول لتوثيق عروض المسرح الكنسي


"كنت حابة الناس تعرف شغلي، وتعرف أنه شغل يدوي من إنتاجي".. هكذا قالت "مارينا"، مضيفة "لقد فرحت جدًا بمدى إقبال الناس على الكروت، بل وكثيرًا منهم شجعني على الاستمرار والنزول في مناطق أخرى مختلفة".

ads