الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«عزة نفسي منعاني».. فتيات يتساءلن: كيف أجذب الشاب الذي أحبه؟

الأربعاء 05/مايو/2021 - 09:07 م
حبيبان
حبيبان

أحيانًا تقع الفتاة في حب شاب قد يكون صديقًا لها أو حتى زميل في الدراسة أو من أحد جيرانها أو تربط بينهما صلة قرابة، ولكنها لا تستطيع أن تُعبر له عن حبها أو تبوح بذلك خوفًا من الصدمة خاصة وإذا كان لا يبادلها نفس المشاعر، وأيضًا حفاظًا على كرامتها.

كيف أجذب الشاب الذي أحبه؟
«عزة نفسي منعاني» قالتها أم كلثوم في أغنية قلبي معاك، لتعبر عن حالة الفتاة التي تريد أن تجذب الشاب إليها دون أن تخبره، فهناك العديد من الطرق الغير مباشرة التي يمكن أن تعبري من خلالها عن حبك للشخص، كما تُساعدك على جذبه إليكِ وجعله يقع في حبك.

وأشار موقع "girls life" الأمريكي، إلى طرق متعددة تساعد الفتاة على جذب الشخص الذي تحبه أو "الكراش"، ومن أبرزها:

1- حاولي إخفاء شعورك بالتوتر عند رؤيته
أكد الموقع الأمريكي أن الفتاة عندما تقع في حب شخص قد تشعر بالتوتر والقلق حينما تراه، ولكن ذلك يجعلها غير جذابة للشخص، ويمكن أن يتجاهلها، لذلك يجب عليكِ التحكم في أعصابك عند رؤية الشخص الذي تحبينه وتعاملي معه بشكل طبيعي بدلاً من القلق والتوتر الذي يظهر على وجهك في وقتها.

2- لا تقلقي من القيام بالخطوة الأولى
قد لا يكون لدى الفتيات الشجاعة الكافية للقيام بالخطوة الأولى وبداية العلاقة مع الشخص الذي تحبه، ولكن يمكنكِ البداية بكل شجاعة بطريقة معينة حتى تحافظي على كرامتك وفي الوقت نفسه تقتربين من الشخص الذي تحبيه، وذلك عن طريق إرسال أول رسالة بينكما أو الجلوس بجانبه عندما يكون متاح لكِ اختيار ذلك، حيث يجعل ذلك الشخص يشعر بحبك واهتمامك به.

اقرأ أيضًا.. «لو خطوبتك مطولة».. ازاي تجددي يومك مع خطيبك ؟


3- الثقة بالنفس
الثقة بالنفس تكون أهم خطوة يمكنكِ فعلها لجذب أي شخص إليكِ، فتذكري دائمًا أنك جميلة ورائعة والجميع يتمنى أن يكون معك، وتلك الثقة بالنفس تعطيكِ تألق وطاقة إيجابية ونفسية جيدة، فلا تتخلي عن ذلك المظهر الذي يجعلك سعيدة ويجعل الشخص الذي تحبيه يتمنى أن يرتبط بكِ.

ads
ads