الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حلم الولادة في المنام للمرأة العقيمة

الخميس 06/مايو/2021 - 12:01 م
هير نيوز

رؤية الولادة في المنام هي واحدة من الرؤى التي تحمل بداخلها الكثير من الدلالات والتفسيرات المختلفة، والتي تختلف في تفسيرها من شخص لآخر وذلك يكون حسب حال الرائي الاجتماعية التي يرى بها الولادة وسواء كان الرائي متزوجا أو عزبا أو حاملا.

وفي هذا السياق ورد سؤال إلى "هيرنيوز" من السيدة منى حامد، تسأل فيه عن تفسير حلم رؤية الولادة في المنام، مع العلم أنها سيدة متزوجة منذ 15 عامًا ولم تنجب بعد.

أكدت الحالمة أنها متزوجة منذ 15 عامًا، ولم تنجب بعد، برغم أنها وزوجها قاما بالعلاج لدى أكثر من دكتور، ولكن دون جدوى، وأنها تشعر بنوع من الكآبة لأنها تقيم في بيت عائلة، وجميع سلافيها لديهم أبناء وهي الوحيدة وزوجها الذان لم ينجبا.

أوضحت الحالمة أن سنها تجاوز 34 عامًا، وتخشى أن يفوتها قطار الخلفة، وتشعر بقلق كبير بخصوص هذا الشأن.


وجاء نص السؤال كالتالي، رأيت في الحلم أنني نائمة على مرتبة مرنة ومفروشة بمفرش جميل، وأنني مرتاحة جدا في النوم عليها، ولكن وبعد وقت جاءني طلق الولادة، وأنني سأتوجه برفقة شقيقتي للولادة في المستشفى، وبعدها سمعت صوت المنبه واستيقظت من الحلم.

وتابعت بعد أن استيقظت من الحلم انتابني شعور بالحيرة، كيف أنني لست حامل وجاءني الآم المخاض.


قال الشيخ مراد أحمد، مفسر أحلام، أنه إذا رأت المرأة العقيمة في حلمها أنها تلد، وكانت راضية بقضاء الله، فإن هذه الرؤيا قد تدل على تفريج الكرب والهم وستحمل بأذن الله.

ونفى الشيخ مراد تفسير الحلم الحالي، إذا كان المرأة تفكر في الإنجاب باستمرار، وغير راضية بقضاء الله وقدره خيره وشره، لافتًا إلى إلى أن هذا الحلم لا يتعدى أن يكون أضغاث أحلام ليس إلا.

وأكد الشيخ مراد أنه إذا رأت المرأة العقيمة في حلمها أنها تلد، فقد يحظى زوجها بعمل جديد، ولكنه هذا العمل سيدر عليهما مالا كثيرا، ينعمان ويسعدان به بإذن الله.

ads
ads