الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حُلم العيد في المنام لـ«العزباء والمتزوجة والحامل»

الأربعاء 05/مايو/2021 - 08:56 م
العيد
العيد

حلمت أنني في حديقة مزدحمة بالأطفال والكبار، فرحين ويلهون بالمراجيح، وصوت الجوامع يعلو بالتكبيرات وتهاليل العيد، فما تفسير ذلك؟.. سؤال طرحته إحدى متابعات موقع «هير نيوز».

تفسير حلم العيد في المنام للعزباء والمتزوجة
وأجمع العلماء والمفسرون على أنه إذا رأي الشخص في منامه العيد، فتلك إشارة جيدة ومحمودة، لما فيها من دلالة على الفرح والبهجة، فإذا كان هناك شخص قريب لك مسافر فإنه يعود، بل وذهب بعض المفسرين أن الحلم بالعيد فيه دلالة على توبة الرائي من ذنوبه.

تفسير حلم العيد في المنام لـ ابن سيرين
وفي تفسير ابن سيرين لحلم العيد، يقول إن رؤية العيد في منام الفتاة العزباء، فيها إشارة جيدة لها وعلامة محمودة وخير طيب، فإذا كانت تُعاني من كرب وضيق، فك كربها وأفرج عن ضيقها، وحزنها ونكدها سيتبدل بالفرح والسرور.

وإذا كانت الفتاة طالبة سوف يحالفها النجاح في الدراسة، وإن كانت الرؤية لفتاة تبحث عن وظيفة فيكون حليفها النجاح في سعيها هذا، وسوف تجد وظيفة جيدة، وظيفة براتب جيد، كما أنها ستحصل على مركز مرموق بها في يوما ما.

تفسير حلم العيد في المنام العيد للمتزوجة
يقول ابن سيرين أنه إذا رأت المرأة المتزوجة في منامها يوم العيد، فهذا دليل خير أيضًا، فهذه المرأة تحقق أمانيها، وان كانت هناك مشاكل أسرية، سوف يكتب لها الله الانتهاء وإزالة الكرب، وستكتب لها الفرحة من جديد بعد فترة من المعاناة.

اقرأ أيضًا.. تفسير حلم «إني عروس وأنا متزوجة»


ويضيف إذا رأت المرأة المتزوجة في الحلم أنها تقوم بتجهيزات وتحضيرات العيد من أطعمة ومشروبات للعيد، فهذا يدل على أنه ستأتيها أخبار سارة عما قريب.

تفسير حلم العيد في المنام الحامل
وعن حلم المرأة الحامل بالعيد، يقول ابن سيرين أنه بشرى على اقتراب موعد ولادتها، وأنها ستكون بحالة جيدة هي ومولودها، ويضيف بل انها ستُرزق بمولود بارٍ بوالديه وسيكون ذرية صالحة.

ads
ads