الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لتكوني أكثر جاذبية.. 7 خطوات لوضع أحمر شفاه بشكل مثالي

الخميس 06/مايو/2021 - 11:10 ص
وضع أحمر شفاه
وضع أحمر شفاه

تحب الكثير من الفتيات والنساء استخدام "الميك أب"، وتفضل الكثيرات منهن استخدام أنواع وأشكال مختلفة منه سواء في المساحيق التجميلية، أو الروج.

وتفضل الكثيرات منهن استخدام الروج، ولكن الأحمر منه يستحوذ على النسبة الأعلى في الاستخدام، بالإضافة إلى أنه يظهر جمال شفاههن.

وتستعرض"هير نيوز" أفضل الطرق لوضع أحمر الشفاه "الروج"، بطريقة تظهر جمالك وتجعل شفاهك أكثر جاذبة، وهي عل النحو التالي:

1ـ في حال تشقق الشفاه عليكِ ترطيبها من خلال بعض الخطوات البسيطة المنزلية، والتي يأتي من بينها  "مرطب الشغاه، ماسك الشفاه، حمام بخار"، فتعالى معنا عزيزتي المرأة لتعرفي أكثر كيفية تنفيذ تلك الخطوات.



2ـ ابدئي بحمام البخار عن طريق تسخين الماء على البوتجاز، ومن ثم وجهي البخار الصاعد جهة شفاهك بعد غليان الماء لمدة عشر دقائق.

3ـ استخدمي ماسك التقشير، عن طريق خلط بعض السكر بنقاط الليمون أو الماء، ومن بعدها ضعي السكر على شفاهك وابدئي بفرك شفاهك جيدا لمدة عشر دقائق، ووجهي شفاهك مرة أخرى لبخار الماء المغلي.

4ـ اغسلي شفاهك بالماء الفاتر ونشفيها جيدا عن طريق الطبطبة بالفوطة وليس بالمسح.

5ـ الآن عليكِ وضع مرطب شفاه كـ"الفازلين، زبدة الكاكاو، أو زبدة شيا"، قبل وضع الروج.

6ـ انتهينا من ترطيب الشفاه وتستمتعي الآن بشفاه ناعمة خالية من التشققات، إبدأي بوضع محدد الشفاه بنفس درجة الروج، ولكن عليكِ أن تعرفي كيف تحددي شفاهك لتخرج ممتلئة ومغرية، فعندما تريدين شفاه مكتنزة اجعلي التحديد داخل الشفاه قليلا وإذا أرديتها كبيرة فاخرجي بالتحديد قليلا خارج حدود الشفاه، وإياكِ أن تقعي بفخ وضع التحديد لنهاية الشفاه من الجهتين حتى لا تحصلي على شفاه كبيرة منفرة.

7ـ وبعد أن وضعتي المحدد ضعي الآن الروج الخاص بكِ، طبقة واحدة، وضعي فوقها طبقة روج أخرى سائلة، واستمتعي بشفاه جذابة وجريئة.

ads